رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائياً في أبوظبي اليوم

نشر
الأمصار

وصل الفنان ماجد المهندس إلى أبوظبي أمس الأربعاء استعداداً لإحياء حفل غنائي ساهر مساء اليوم الجمعة في إطار فعاليات مهرجان الشيخ زايد للتراث.

يُعدّ هذا الحفل من أهمّ الفعاليات التي ينتظرها محبو الفنان ماجد المهندس في أبوظبي، حيث سيقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "جننت قلبي" التي طرحها المهندس مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن المهندس يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحرص على إحياء العديد من الحفلات الغنائية هناك بشكلٍ دوري.

وكان النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، طرحا أغنية جديدة بعنوان "الحب الأبدى" على طريقة الدويتو، وتتعاون أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن فى الأغنية، وألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس
وطرح النجم ماجد المهندس أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.وأغنية "مسكين"، من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي

وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس و أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى ، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

حفلات فبراير الكويت 2024 هى سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التى تقام سنويًا فى الكويت خلال شهر فبراير، وتعتبر هذه الحفلات من أهم الأحداث الثقافية والترفيهية فى البلاد، حيث تستقطب الآلاف من الجماهير وتضم مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

الفنان الأردني محمد العبادي يكشف عن آخر أعمالة

كشف الفنان الأردني محمد العبادي عن أبرز أعمالة القادمة حيث إستعاد ذكرياته في الأعمال البدوية التي شغلت الشاشات العربية طوال ثلاثة عقود منذ السبعينيات.

 وقال العبادي خلال تصريحات له لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "العمل جميل وممتع في الصحراء وله خصوصية تميزه، بالرغم من الصعوبات التي تواجه فريق العمل، لاسيما وأن المساحات تكون مفتوحة، والطبيعة معقدة، وبالإمكان مشاهدة الفصول الأربعة في يوم واحد"، لافتاً الى أن "أول عمل بدوي شارك فيه هو مسلسل (وضحا وابن عجلان) في العام  1974مع الفنانة سلوى سعيد (جواهر) والفنان يوسف شعبان