رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صدمة لجاياردو قبل مواجهة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تلقى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، خبرا مزعجا قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الدور الدوري السعودي.
 

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، مساء غدٍ الجمعة، لمتابعة الكلاسيكو الناري بين الهلال واتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وبحسب مصادر صحفية الرياضية، فإن الفرنسي كريم بنزيما وزميله عبدالله المعيوف خضعا لفحص بالأشعة على عضلتي الساق أمس، ولم تتأكد بعد مشاركتهما في الكلاسيكو . 

ويستهدف الهلال مواصلة انتصاراته لتعزيز صدارته والاقتراب خطوة من التتويج بلقب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

من جهته، يتطلع الاتحاد للثأر من هزيمة الدور الأول (4-3)، وتحسين الصورة قبل مواجهة الفريقين من جديد يوم 5 مارس/آذار المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يستعد فريق الهلال لمواجهة صعبة وقوية أمام اتحاد جدة، يوم الجمعة المقبل  وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

 

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه اتحاد جدة، يوم الجمعة المقبل الموفق 1 من مارس 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

ويقوم ستاد المملكة أرينا الخاص بفريق الهلال، باستضافة مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي.

وكان الهلال قد هزم الاتفاق بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للموسم الحالي

أما فريق اتحاد جدة فقد فاز على حساب الوحدة بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة نفسها من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد 
وتقوم شبكة قنوات «SSC» بمسئولية نقل مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023- 2024.

وتعد شبكة قنوات «SSC» الناقل الحصري لمباراة الهلال القادمة ضد اتحاد جدة، في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويواصل محمد البريك لاعب الهلال، الخضوع لبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، والظهور في كلاسيكو اتحاد جدة.

 

موقف البريك من مباراة الهلال

وكان البريك قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ، من الدرجة الثانية، خلال مواجهة الرائد في 18 فبراير الجاري، استلزمت الخضوع لبرنامج تأهيلي من أسبوعين إلى 4.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن البريك يتحسن بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وسيتم حسم موقفه النهائي من المواجهة المنتظرة غدا الأربعاء، بعد مراجعة الجهاز الطبي للنادي.

ويأمل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس في استعادة خدمات البريك قبل مرحلة الحسم المقبلة سواء في البطولة المحلية أو المنافسة القارية.