رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اعتقال مشجع لأتلتيكو مدريد بسبب قميص فينيسيوس

نشر
الأمصار

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على أحد مشجعي أتلتيكو مدريد، باعتباره الشخص الذي يفترض أنه وجه إهانات عنصرية وتهديدات بالقتل لطفلة كانت ترتدي قميص لاعب ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل ديربي مدريد في 24 سبتمبر/أيلول الماضي.

 

 

وحدثت هذه الواقعة في محيط ملعب متروبوليتانو قبل بدء المباراة، عندما اقترب الشخص المذكور من الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات، والتي كانت بين ذراعي أحد أفراد أسرتها، وبدأ بإهانتها وضرب ذراع الشخص الذي كان يحملها.

وأفادت الشرطة بأن العديد من مشجعي أتلتيكو مدريد الذين شاهدوا الواقعة تدخلوا بسرعة لإبعاد هذا الشخص.

وأبلغت رابطة لا ليجا عن الواقعة، وعليه بدأت الشرطة تحقيقا لعبت فيه مقاطع الفيديو التي قدمها صحفي كان متواجدا في مكان الحادث وسجل المشهد، دورا مهما، ما أدى في النهاية للقبض عليه.

فينيسيوس يتوج بجائزة أجمل أهداف فبراير في الدوري الإسباني

توج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد المهاجم بجائزة أجمل هدف في الدوري الإسباني عن شهر فبراير الجاري بتصويت الجماهير التي منحت هدف فيني في شباك نادي جيرونا ، كأفضل هدف في الدوري الإسباني الليجا في فبراير  

وافتتح الجناح البرازيلي التسجيل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد ست دقائق على بداية المباراة، عندما سدد فينيسيوس جونيور كرة عرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 1-0 في البرنابيو ويمهد الطريق للفوز 4-0 على الفريق الكتالوني. .

وتفوق فينيسيوس نجم ريال مدريد في فوزه بالجائزة لهذا الشهر  على منافسيه  بابلو فورنالز (ريال بيتيس) ومارك بوبيل ( ألميريا).

وابتعد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، جمعها النادي الملكي من خوض 26 مباراة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

ويبتعد الفريق الملكي في صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة ليغرد وحيدا في الصدارة.

ويحتل فريق جيرونا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 32.