رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يقدم عرضا رسميا لتشابي ألونسو

نشر
الأمصار

قدم نادي ليفربول طلبا رسميا إلى أحد المدربين من أجل بدء المفاوضات معه لتدريب الريدز في الموسم المقبل.
 


وكتب كريستيان فالك، رئيس قسم كرة القدم في صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، على حسابه بشبكة إكس: "قدم ليفربول الآن طلبًا إلى إينياكي إيبانيز وكيل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن".

 

 

وأضاف: "كما تم إبلاغ مسؤولي ليفركوزن بشكل مباشر أن ليفربول يريد التوقيع مع ألونسو".

وتابع: "النادي الألماني لا يزال واثقًا من أن ألونسو سيرفض عرض ليفربول، لا سيما أن لديه عقد مع ليفركوزن حتى عام 2026".

يذكر أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول، أعلن رحيله بشكل رسمي عن الريدز عقب نهاية الموسم الحالي.

كلوب عن الإصابات في ليفربول: نحتاج إلى معجزات

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن عددًا من اللاعبين الشبان قد يشاركون في مباراة ليلة الأربعاء مع ساوثهامبتون، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.
 


ويعاني ليفربول من أزمة إصابات عميقة، وفاز مساء الأحد بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي، بعد الاستعانة بعدد من اللاعبين المراهقين.

وقال كلوب عندما سئل عن اللاعبين الشبان في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء: "من الممكن أن يبدأ عدد قليل منهم، وإذا فعلوا ذلك، فسوف يقومون بالمهمة".

وأضاف: "كانت قصة الأحد واحدة من أفضل قصص كرة القدم على الإطلاق. لا يوجد أي ضغط على الإطلاق على هؤلاء الشبان، عليهم فقط الاستمتاع بما يفعلونه".

وتابع: "أولاً وقبل كل شيء، ليس عليهم إظهار أي شيء. ومن السهل أن يساء فهم ذلك. لعب الشبان في فرق الشباب وتحت 21 عامًا ولم ينضموا للفريق الاول إلا مؤخرًا، ولم تكن لديهم خبرة وقد أظهروا قدراتهم. عليهم أن يدافعوا مثل الرجال، وإلا فلن يتمكنوا من اللعب".

 

وأردف: "لكن مع الكرة.. عندما تبلغ 35 عامًا، يجب أن تلعب كطفل. هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنك شراؤها، وتحتاج إلى سنوات للحصول على هذه التجارب، والآن تحصل عليها في لمح البصر.. علينا جميعًا أن نساعدهم في الاحتفال بالأشياء الصحيحة وليس التذمر من الأشياء الخاطئة".

وعن أزمة الإصابات قال كلوب: "نحتاج إلى معجزات مع عدد قليل من اللاعبين، ولهذا السبب لا أريد استبعاد أي شخص. داروين نونيز، مو (محمد صلاح)، دوم (دومينيك سوبوسلاي).. علينا أن نرى".

وختم كلوب بأن إصابة جرافنبرتش "كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير"، فيما تعرض اليباني واتارو إندو لكدمة أمام تشيلسي، لن تمنعه من خوض لقاء ساوثهامبتون".

ليفربول يستعد لتوديع يورجن كلوب في حافلة مكشوفة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وجود اتجاه لدى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لإقامة مسيرة للفريق نهاية الموسم بأتوبيس مكشوف يطوف أجواء مدينة ليفربول.

وأكدت صحيفة "تايمز" وجود مخطط لنادي ليفربول لإقامة مسيرة فى وسط المدينة بعد الموسم الجارى، حتى تتمكن الجماهير من توديع يورجن كلوب المدير الفني للفريق، إذ أعلن رحيله نهاية الموسم الحالي، وستُقام المسيرة حتى لو لم يُحقق النادي أي بطولة إضافية هذا الموسم، بعد تحقيق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالأمس.