رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يصعق ساسولو بسداسية في أول ظهور مع كالزونا بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق نابولي فوزا كبيرا علي نظيره ساسولو 6 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإيطالي، والتى يستضيفها ملعب مابي، فى أول ظهور مع المدرب الجديد فرانشيسكو كالزونا الذى تم تعيينه خلفا للمُقال والتر ماتزارى.

ساسولو ضد نابولي

انتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بثلاثية مقابل هدف احرز أهداف نابولي امير رحماني في الدقيقة 29 واوسيمين هدفين في الدقيقتين 31 و41 ، بينما احرز هدف ساسولو اللاعب راسيتش في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من فريق نابولي اسفر عن هدفين في بداية الشوط عن طريق المتألق اوسيمين الذي احرز الهدف الرابع لفريقه والثالث له " هاتريك " في الدقيقة 47 ، وبعده يضيف كفاراتسليخيا الهدف الخامس لنابولي في الدقيقة 51 ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الخامس له والسادس لفريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ترتيب الدورى الإيطالى

ويحتل نادي نابولي المركز التاسع برصيد 40 نقطة، بينما يأتي نادي ساسولو في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

كالياري يقتنص تعادل قاتل من نابولي في الدوري الإيطالي

اقتنص كالياري تعادلًا ثمينًا من أنياب نابولي بنتيجة 1-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من زيتو لوفومبو بالدقيقة 96 لصالح كالياري، قبل أن يحرز الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين هدفا لفريق الجنوب بالدقيقة 66.

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 29.

بينما جاء فريق كالياري بالمركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 47.

وجاء تشكيل كالياري كالتالي:

سكوفيتنانديز، دوسينا، مينا، أوجيلو؛ ديولا، ماكومبو؛ يانكتو، جايتانو، لوفومبو؛ لابادولا.

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

ميريت؛ مازوتشي، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ راسبادوري، أوسيمين، كفاراتسخيليا.