رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي ضيفًا على ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يحل نابولي ضيفا على نظيره فريق ساسولو، فى تمام السابعة من مساء الأربعاء، فى اللقاء الؤجل من الجولة 21، ويستضيفه ملعب "مابي". 

ويسعى حامل لقب الكالتشيو، لاستعادة انتصاراته فى المسابقة والتي غابت خلال الجولات الثلاثة الأخيرة، بينما لم يحقق ساسولو أي فوز منذ السادس من شهر يناير الماضي. 

ترتيب نابولي:

ويحتل نابولي المركز التاسع فى الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد ساسولو فى المركز الثامن عشر، برصيد 20 نقطة. 

كالياري يقتنص تعادل قاتل من نابولي في الدوري الإيطالي

اقتنص كالياري تعادلًا ثمينًا من أنياب نابولي بنتيجة 1-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من زيتو لوفومبو بالدقيقة 96 لصالح كالياري، قبل أن يحرز الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين هدفا لفريق الجنوب بالدقيقة 66.

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 29.

بينما جاء فريق كالياري بالمركز 19 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 47.

وجاء تشكيل كالياري كالتالي:

سكوفيتنانديز، دوسينا، مينا، أوجيلو؛ ديولا، ماكومبو؛ يانكتو، جايتانو، لوفومبو؛ لابادولا.

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

ميريت؛ مازوتشي، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ راسبادوري، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

مدرب نابولي: لم نستسلم أمام برشلونة.. وكل الاحتمالات واردة

قدم فرانشيسكو كالزونا، مدرب نابولي الجديد، أوراق اعتماده من أول مباراة له في قيادة الفريق للتعادل (1-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، خلال مباراة سيطر عليها البلوجرانا، لكن نابولي كان بوسعه اقتناص الفوز لا سيما خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال كالزونا "طلبت من الفريق اللعب بخطوط متقاربة. لم نتمكن من فعل ذلك في أول نصف ساعة، لكنني سعيد لأننا أثبتنا أننا لا نستسلم. كانت الخسارة واردة وأدركنا تعادلا، وأعتقد أننا كنا على وشك الفوز حتى في المنعطف الأخير. لدي شعور بالرضا التام"، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة.