رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الجريدة الرسمية تنشر قرار إطلاق اسم عادل إمام على كوبري

نشر
الفنان المصري عادل
الفنان المصري عادل إمام

نشرت الجريدة الرسمية المصرية قرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الخاص بإطلاق عدد من الأسماء على الكباري والمحاور بالقاهرة، ومنهم إطلاق مسمى كوبري الفنان عادل إمام على كوبري تقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات حي الوايلى.

إطلاق اسم الفنان عادل إمام على كوبري بصلاح سالم

كذلك إطلاق مسمى كوبري العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقا امتداد محور الحضارة حتى كورنيش النيل بالمعادي حي مصر القديمة، وإطلاق مسمى كوبري الفريق محمد سعيد الماحي على كوبرى بالمسار الجديد الطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال حي مصر القديمة.

وإطلاق مسمى محور المستشار عبد المجيد محمود على محور جدید شمال شارع 9 حي المقطم.

الرئيس السيسى يوجه بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على كوبري جديد

وفي أغسطس عام 2021، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائرى، وذلك تكريماً له ولمشواره الفني، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع توجيه الرئيس السيسى تقديرًا لدور الفنان سمير غانم الإنسانى والفنى فى السينما والمسرح والدراما المصرية.

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على تقديم الشكر للرئيس عبد السيسي، وكتبت دنيا، عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ربنا يرحمك يا بابى، هفضل طول عمرى فخورة بيك وفخورة إنى شايلة اسمك".

كما حرصت النجمة إيمى سمير غانم على تقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب توجيهاته بإطلاق اسم والدها على الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس".

وكان الإعلامى رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا عبر حسابه على تويتر: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى".

كما قدم الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمى سمير غانم، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا عبر حسابه على إنستجرام: "شكرا سيادة الرئيس".

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا دامت لثلاثة أشهر، وكان قد رحل سمير غانم في 20 مايو الماضي بعد صراع مع الفيروس نفسه.