رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل إزالة الحسنة من وجهها: "زهقت.. بتاخد العين"

نشر
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تحدثت الفنانة هند عبد الحليم، عن سبب خضوعها لعملية تجميل لإزالة الحسنة الكبيرة التي اشتهرت بها منذ بدايتها في العمل الفني.

الفنانة هند عبد الحليم تتحدث عن إزالة الحسنة

وقالت هند عبد الحليم، بحسب لقائها في برنامج "عرب وود"، :"شلت الحسنة عشان حسيت إن أنا زهقت، بقيت ابص للمراية لقيتها واخدة كتير أوي من النظر، بتاخد العين، فحبيت يبقى في أي تغيير، زهقت تغيير".

 

وأضافت: هناك أشخاص عجبهم الموضوع وناس لأ.

وكانت هند عبد الحيم ردت على منتقدي إزالتها لحسنتها منذ فترة عبر منشور عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، وكتبت: "هو إنتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحة بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فا حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش … بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا".

وكانت نشرت الفنانة التونسية درة صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد “جدران.

وظهرت درة عبر “ستوري” إنستجرام بصحبة صديقتها الفنانة هند عبد الحليم، وعلقت:” العودة للعمل، خلف الكواليس، جدران”.

الفنانة التونسية درة وهند عبدالحليم

وأكدت الفنانة التونسية درة، أن فيلم “الجدران” الذى تقوم بتصويره حاليا، يمثل نقلة نوعية فى مسيرتها الفنية، لأنه يوفر فرصة لعرض جانب جديد من موهبتها التمثيلية من خلال تعابير وأحاسيس لم تقدمها من قبل.

وقالت درة، عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، إن الفيلم يندرج ضمن فئة الرعب الكلاسيكى ويروى قصة فتاة تخوض رحلة مشوقة للكشف عن الجانب المظلم لعائلتها.

وأضافت أن هذا الفيلم يعتبر تجربة جديدة كليا بالنسبة لها، لافتة إلى أنه رغم الاستمتاع بجميع التجارب الجديدة، لكن هذا الفيلم يحمل طابعا مميزا كونه يعتمد على تقنيات فنية متقنة، مؤكده أنها تحب المشاركة فى الأفلام الرومانسية لكن هذا العمل يتيح لها اختبار مواهبها التمثيلية، متمنية أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور وقت عرضه.