رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة التونسية “درة” تنشر صورة مع هند عبد الحليم في كواليس جدران

نشر
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة وهند عبدالحليم

نشرت الفنانة التونسية درة صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد “جدران.

وظهرت درة عبر “ستوري” إنستجرام بصحبة صديقتها الفنانة هند عبد الحليم، وعلقت:” العودة للعمل، خلف الكواليس، جدران”.

الفنانة التونسية درة وهند عبدالحليم
الفنانة التونسية درة وهند عبدالحليم

وأكدت الفنانة التونسية درة، أن فيلم “الجدران” الذى تقوم بتصويره حاليا، يمثل نقلة نوعية فى مسيرتها الفنية، لأنه يوفر فرصة لعرض جانب جديد من موهبتها التمثيلية من خلال تعابير وأحاسيس لم تقدمها من قبل.

وقالت درة، عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، إن الفيلم يندرج ضمن فئة الرعب الكلاسيكى ويروى قصة فتاة تخوض رحلة مشوقة للكشف عن الجانب المظلم لعائلتها.

وأضافت أن هذا الفيلم يعتبر تجربة جديدة كليا بالنسبة لها، لافتة إلى أنه رغم الاستمتاع بجميع التجارب الجديدة، لكن هذا الفيلم يحمل طابعا مميزا كونه يعتمد على تقنيات فنية متقنة، مؤكده أنها تحب المشاركة فى الأفلام الرومانسية لكن هذا العمل يتيح لها اختبار مواهبها التمثيلية، متمنية أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور وقت عرضه.

ويشارك فى بطولة الفيلم نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبدالحليم، قصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة.

الجدير بالذكر إلى أن درة تستعد لتصوير مسلسل “المشرحة” المؤلف من 10 حلقات، والذى تعاقدت عليه مؤخرا، وينتمى إلى فئة أعمال الإثارة والتشويق، وتقدم فيه دور طبيبة تواجه مشاكل مختلفة بسبب عملها، والمخاوف أثناء تأدية عملها فى البحث الجنائى عن الحقائق، والخفايا لكشف الأسرار.

يذكر أن آخر أعمال درة هي حكاية “غالية” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ويشارك بطولتها كل من صلاح عبدالله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل .

درة تنتظر عرض فيلم “الكاهن” بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.