رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيوكاسل يونايتد يتخطى بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

فاز فريق «نيوكاسل يونايتد» أمام «بلاكبيرن روفرز» بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب «ايوود بارك»، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع الناديين للاحتكام إلى ركلات الجزاء لمعرفة الفريق المتأهل الى ربع نهائي كأس الاتحاد.

وتأهل فريق بلاكبيرن إلى الدور الحالي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره ريكسهام بنتيدة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ايوود بارك.

بينما تأهل نيوكاسل يونايتد بعد عبور نادي فولهام في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل مدرب الفريق في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المشوار أملًا في تعويض الإخفاقات التي يقع فيها خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

نيوكاسل يونايتد يُحقق فوزًا كبيرًا على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حقق فريق "نيوكاسل يونايتد"، فوزًا كبيرًا على نظيره "أستون فيلا" بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فابيان شار هدفين، أليكس مورينو هدف في مرماه في الدقائق 32، 36، و52 على التوالي لصالح فريق نيوكاسل يونايتد، بينما أدرك أولي واتكينز هدف أستون فيلا بالدقيقة 71.

بهذه النتيجة تواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 44 هدفًا وتلقى 30.

بينما حل فريق نيوكاسل يونايتد بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 2 وتسجيل 44 هدفًا وتلقى 33.

أستون فيلا ضد نيوكاسل يونايتد

ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية: لم يسجل فابيان شار في أي من تسديداته الـ73 السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الليلة، وهي أطول سلسلة مستمرة لأي لاعب في مسابقة 2023-24. لقد سجل الآن هدفين من تسديدتين ضد أستون فيلا.

وأوضحت الشبكة: سجل نيوكاسل ثمانية أهداف في مرمى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ في مسيرة أوناي إيمري في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، هذا هو أكبر عدد من الأهداف التي استقبلتها شباكه ضد منافس في موسم واحد بالدوري (أيضًا 8 ضد ريال مدريد مرتين).