رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميامي يدخل في مفاوضات مع الكرواتي لوكا مودريتش

نشر
الأمصار

دخل نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه الارجنتيني ليونيل ميسي في مفاوضات مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الذي ينتهي تعاقده مع النادي الاسباني بنهاية الموسم الحالي.

إنتر ميامي

وكشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن الإنتقال إلى الدوري السعودي ليس من أولويات لوكا مودريتش، مشيرة إلى أنه حتى الآن لا يوجد تحرك سواء من قِبل ريال مدريد أو من لوكا مودريتش بخصوص تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن الدوري الأمريكي هو الذي يجذب إنتباه لوكا مودريتش بالدرجة الأولى،  وان هناك مفاوضات مع نادي انتر ميامي.

في نفس السياق كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي دينامو زغرب الكرواتي، في إعادة لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة رائعة مع الفريق الملكي بدأت منذ صيف عام 2012، قادما من فريق توتنهام الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ميركو باريسيتش، رئيس النادي الكرواتي، تواصل مع مودريتش مرة أخرى لإغرائه من أجل العودة إلى ناديه الأول، فى الصيف المقبل.

وأكد ميركو باريسيتش رئيس النادي الكرواتي كيف يمكن أن نادي دينامو لا يريد عودة لوكا مودريتش؟ أعرف أفراد عائلته وبالنسبة له سيكون من المنطقي العودة إلى دينامو في نهاية مسيرته، فلماذا لا؟".

لوكا مودريتش: سعيد بمساعدة الفريق بهدفي اليوم.. أتدرب كل يوم على التسديد

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، سعادته بالانتصار (1-0) على إشبيلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا، في معقل الميرينجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل مودريتش هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 81.

وقال مودريتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لأن إشبيلية لا يجعل الأمور سهلة أبدًا.. لكننا فزنا، وهذا هو الشيء المهم".

وأضاف: "رغم أننا كان بإمكاننا التسجيل مبكرًا، لكنني سعيد بمساعدة الفريق بهدفي اليوم.. أتدرب كل يوم على التسديد بهذه الطريقة، وفي كرة القدم عليك أن تسدد كثيرا من أجل التسجيل".

وتابع: "المثابرة هي إحدى نقاط قوتنا، حيث لا نتوقف أبدًا، ونقاتل حتى النهاية.. كنا نعلم أهمية عدم خسارة النقاط الليلة، لأن برشلونة حصد الكثير من النقاط.. وقد حققنا انتصارا مهما للغاية".

وأردف: "منحت قميصي لراموس (مدافع إشبيلية الحالي وريال مدريد السابق)، فهو أخي وصديقي، ولاعب عظيم، ويواصل إثبات ذلك، رغم أن الجميع يريد التحدث عن أعمارنا".

واستطرد مودريتش: "راموس لاعب بمستوى عال، فرحت برؤيته اليوم، وقدم مباراة رائعة.. هو أسطورة، والجماهير كانت سعيدة برؤيته".