رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكا مودريتش: سعيد بمساعدة الفريق بهدفي اليوم.. أتدرب كل يوم على التسديد

نشر
الأمصار

أبدى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، سعادته بالانتصار (1-0) على إشبيلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا، في معقل الميرينجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل مودريتش هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 81.

وقال مودريتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لأن إشبيلية لا يجعل الأمور سهلة أبدًا.. لكننا فزنا، وهذا هو الشيء المهم".

وأضاف: "رغم أننا كان بإمكاننا التسجيل مبكرًا، لكنني سعيد بمساعدة الفريق بهدفي اليوم.. أتدرب كل يوم على التسديد بهذه الطريقة، وفي كرة القدم عليك أن تسدد كثيرا من أجل التسجيل".

وتابع: "المثابرة هي إحدى نقاط قوتنا، حيث لا نتوقف أبدًا، ونقاتل حتى النهاية.. كنا نعلم أهمية عدم خسارة النقاط الليلة، لأن برشلونة حصد الكثير من النقاط.. وقد حققنا انتصارا مهما للغاية".

وأردف: "منحت قميصي لراموس (مدافع إشبيلية الحالي وريال مدريد السابق)، فهو أخي وصديقي، ولاعب عظيم، ويواصل إثبات ذلك، رغم أن الجميع يريد التحدث عن أعمارنا".

واستطرد مودريتش: "راموس لاعب بمستوى عال، فرحت برؤيته اليوم، وقدم مباراة رائعة.. هو أسطورة، والجماهير كانت سعيدة برؤيته".

وقاد النجم الكرواتي المخضرم «لوكا مودريتش»، فريقه «ريال مدريد» لفوز مُثير على نظيره «إشبيلية» بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ23 لمنافسات الدوري الإسباني.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر البديل مودريتش في الدقيقة 81 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليقود فريقه لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز صدارة الليجا.

وشهد الشوط الأول تسجيل ريال مدريد هدفا عبر لاعبه لوكاس فاسكيز لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، فيما وجهت جماهير الفريق الملكي التحية للاعب الفريق السابق سيرجيو راموس قائد إشبيلية.

وتواجد سيرجيو راموس قائد إشبيلية ولاعب فريق ريال مدريد السابق، في اللقاء ليخوض أول مباراة مع إشبيلية ضد فريقه السابق بعد غياب دام لـ 1456 يوما عن آخر مباراة لعب فيها على أرضية البرنابيو بقميص الملكي.

وحقق راموس، رقما تاريخيا في الدوري الإسباني، حيث قالت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني، عبر منصة "إكس"، إن راموس أصبح المدافع الأكثر مشاركة في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 524 مباراة متخطيا سانشيز برصيد 523 مباراة.