رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلورنس بيو تعلن بدء تصوير فيلم مارفل المنتظر ThunderBolts

نشر
THUNDERBOLTS
THUNDERBOLTS

أعلنت الممثلة فلورنس بيو، أنها بدأت رسميا في تصوير، فيلم مارفل المنتظر ThunderBolts.
وأكدت فلورنس بيو، في تصريحات صحفية جديدة، أنها مشغولة في الوقت الحالي بشكل كبير، وأن وقتها منقسم ما بين الترويج للجزء الثاني من فيلمها DUNE، وتصوير فيلم ThunderBolts.

كشف موعد عرض فيلم Thunderbolts
 

فيما أعلنت استديوهات مارڤل بشكل رسمي، عن موعد طرح فيلم Thunderbolts، في صالات السينما.

وحددت استديوهات مارفل، تاريخ ٥ مايو، من عام ٢٠٢٥، موعدا لطرح فيلم Thunderbolts.

في سياق متصل، أعلنت الممثلة الشابة أيو إيديبيري، عن انسحابها من فيلم مارفل THUNDERBOLTS.

وبررت الممثلة أيو إيديبيري، انسحابها من طاقم عمل فيلم مارفل المنتظر، THUNDERBOLTS، بأن جدول أعمالها مزدحم في الوقت الحالي، وهو ما لا يسمح لها بالمشاركة في العمل.

فيما أعلنت استديوهات مارفل، عن اختيار الممثلة، جيرالدين فيسواناثان، لتكون بديلة لـ 'أيو إيديبيري.

Marvel's Thunderbolts (2025) - Release Date, Cast - Parade
THUNDERBOLTS

انسحاب ستيفن يون من تجسيد Sentry في فيلم Thunderbolts
كما أعلن الممثل "ستيفن يون"، بشكل مفاجئ انسحابه من تجسيد شخصية Sentry، في فيلم Thunderbolts.

وبرر الممثل الشاب، ستيفن يون، انسحابه المفاجئ، قبل أسابيع من بدء تصوير العمل، بإزدحام جدول مواعيده، وهو ما يضع مارفل في مأزق، التي أعلنت بشكل رسمي، أنها تبحث حاليًا عن ممثل من الدرجة الأولى لأداء الشخصية خلال أحداث الفيلم.

فيلم «Anyone But You» يتخطى 199 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الدراما والرومانسية «Anyone But You»، إلى 199 مليونًا و804 آلاف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضي 2023، ووصلت مُدة الفيلم إلى ساعة و43 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Anyone But You بين 87 مليونًا و4 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و112 مليونًا و800 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ويدور فيلم Anyone But You في أعقاب اللقاء الأول، تكتشف بيا وبن أن شغفهما الأولى قد تضاءل لسبب غير مفهوم وتحول إلى سوء فهم فاتر، ومع ذلك، يتدخل القدر، ويجتمعان معًا مرة أخرى في حفل زفاف أسترالي حالم، ويختاران تمثيلية الثنائي، لكن الشرر يشتعل من جديد وسط المناظر الطبيعية المشمسة، مما يجبرهم على مواجهة مشاعرهم الحقيقية واغتنام فرصة ثانية في الحب.

فيلم Anyone But You من بطولة سيدني سويني، جلين بأول، ميا أرتميس، نات بوكانان، جوش بونيلو، جاتا، الكسندرا شيب، هادلي روبنسون، ديرموت مولروني، راشيل جريفيث، ديبورا فاي لي.