رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية "سبب فرحتي " تتخطى الـ 11 مليوناً لأصالة وأحمد سعد

نشر
الأمصار

تخطت أغنية "سبب فرحتي " للمطرب أحمد سعد وأصالة 11 مليون مشاهدة، وذلك بعد تصدرها التريند الأول على موقع الفيديوات الشهير " يوتيوب ".

كلمات أغنية "سبب فرحتي"

يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك

انت الأمان وباختصار لو كله مال بسند عليك

انت اللي بيك احلو عمري

ومهما يجري انا بلقى كل حلول مشاكلي

لما بس بشوف عنيك

انا كنت مين قبل اما اشوف عينِك والين

قبل اما تيجي تنوري قلبي وتمليني بحنين

ده بكلمتين بتهوني الوقت الحزين

يا حبيبتي واما بتضحكي بتحلّي ف عنيا السنين

يا سبب فرحتي يا مقاسماني سكتي

بتقويني ف دينتي وانا جمبك مش هميل

انا ليك بَنتِمي

يا آخري وأولي

ولا حاجة بتهمني

طول ما انا شايفك بخير

إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل "لانش بوكس" المصري

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس"، البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وتقوم ببطولته غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد.

قصة مسلسل لانش بوكس

ويدور مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وكشفت غادة عادل تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد، وقالت في تصريحات سابقة: "المسلسل لايت كوميدي، يميل إلى الفانتازيا، قصته عن 3 ستات، واحدة ربة منزل وعاملة بسوبر ماركت وأخرى بمستشفى".

أبطال مسلسل "لانش بوكس"

يشارك في مسلسل "لانش بوكس" كل من: جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

وآخر أعمال غادة عادل مسلسل "حالة خاصة"، بطولة: طه دسوقي، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبوالروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباع، لينا إيهاب، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.