رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يواجه شبح الإيقاف في الدوري السعودي بسبب ميسي

نشر
الأمصار

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شبح الايقاف فى الدوري السعودي بعد حركته غير الأخلاقية التي قام بها خلال مباراة فريقه أمام الشباب، بعد ترديد جماهير الليث اسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، كشفت أن لجنة الانضباط فىي اتحاد كرة القدم السعودي، بدأت فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب، والتي تسببت فى امتعاض كثير من المشاهدين والحضور.

 

وبحسب الصحيفة، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

 

وإذا تمت إدانة رونالدو قد يواجه الدولي البرتغالي الإيقاف عن المباريات الحاسمة لفريقه وهو ما سيكون بمثابة ضربة موجعة للنصر الذي يتصارع على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال.

وحقق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.

استحوذ كريستيانو رونالدو قائد النصر، على اهتمام الصحف العالمية، وذلك بسبب قيامه بسلوك مشين، في مباراة فريقه أمام الشباب.

وحسم النصر، ديربي الرياض أمام الشباب، بالفوز 3-2 في إطار الجولة 21 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وأبرزت صحيفة ماركا، تصرف كريستيانو، بقولها "أفسد مهاجم النصر، أداء فريقه الرائع بتصرفات غريبة".

وتابعت "الجماهير فجرت غضب رونالدو بسبب هتافهم إلى ليونيل ميسي، مما أفقد كريستيانو أعصابه بحركة غير أخلاقية".

وذكرت صحيفة الجارديان، أن كريستيانو رونالدو بات في وجه العاصفة بعد تصرفه المشين، بسبب هتاف الجماهير لغريمه التقليدي ميسي.

وقالت مجلة فور فور تو "كريستيانو يتعرض للانتقادات بعد حركة غير أخلاقية، ردا على هتافات لصالح ميسي".

وأوضح موقع relevo "رد كريستيانو على الجماهير، التي هتفت باسم ميسي، بسلوك فاحش".

 

النصر يفلت من كمين الشباب بثلاثية في الدوري السعودي

اقتنص فريق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا هدفين في الدقائق 21، 47 و86 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما سجل يانيك كاراسكو، وكارلوس جونيور هدفي الشباب في الدقيقتين 45 و67 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.