رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد لمواجهة ألميريا في الليجا

نشر
الأمصار

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على ألميريا متذيل ترتيب الدوري الإسباني، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الليجا بالموسم الحالي 2023-2024.

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد:

تقام مباراة ألميريا ضد أتليتكو مدريد في العاشرة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، خلف أندية ريال مدريد وجيرونا وبرشلونة على الترتيب، فيما يأتي ألميريا فى المركز العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط.

ويسعى الروخى بلانكوس لمواصلة انتصاراته في الليجا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على لاس بالماس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وسقط أتلتيكو مدريد مؤخرا أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

أندية إيطاليا تتفوق في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تفوقت أندية إيطاليا فى ذهاب مباريات دور الـ16 من منافسات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى، خاصة بعدما انتزع إنتر ميلان فوزا ثمينا من ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف فيما خطف نابولي تعادل من برشلونة وتمكن لاتسيو من قهر العملاق بايرن ميونخ.

واقتربت الفرق الإيطالية خطوة من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي حيث تنتظر مباريات العودة في 5 و 12 و13 مارس المقبل لحسم التأهل.

وحقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24. 

فيما حسم التعادل نتيجة مباراة  نابولي ضد برشلونة وجاء إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيلتقي نابولى ضد برشلونة فى الثانى عشر من شهر مارس المقبل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بكتالونيا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.