رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشين قبل عرضه في رمضان

نشر
بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

طرحت منصة Watch it الرقمية، بوسترات مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشات المتحدة.


الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الحشاشين مسلسل تاريخى تقع أحداثه في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، وتم الاعتماد على أمين بوحافة ليقوم بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل.

تكريم هالة صدقي وشريف عرفة في مهرجان المركز الكاثوليكي

كرمت إدارة مهرجان المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال في دورته الـ 72  الفنانة هالة صدقي بجائزة الريادة السينمائية ولكنها اعتذرت لظروف صحية، كما كرم أيضا الفنانة ماجدة زكي.

 

كما كرم مهرجان المركز الكاثوليكي أيضا المخرج شريف عرفة بجائزة الجائزة الخاصة للمهرجان، وكذلك تم تكريم المايسترو نادر عباسي والفنان عماد رشاد.

 

تكريم هالة صدقي في حفل إطلاق قناة "العاصمة سينما" الإماراتية


حصلت الفنانة المصرية هالة صدقي على تكريم كأفضل ممثلة عربية لعام 2023، ، تقديرًا لمسيرتها الفنية الرائعة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن العربي، وذلك خلال حفل إطلاق "العاصمة سينما"، أول قناة متخصصة في السينما الإماراتية.

قدمت هالة صدقي خلال الحفل تهنئتها للقائمين على القناة، معبرة عن سعادتها بالمشروع الجميل الذي يدعم السينما، ويضع الإمارات في مصاف الدول التي تحظى بمقومات لصناعة سينمائية عظيمة في الوطن العربي.

وأشادت هالة صدقي بالمواهب المبشرة في الإمارات، معتبرة أن لديها كل العناصر اللازمة لإبداع أفلام تنافس في الوطن العربي. وأكدت على أهمية دعم وتشجيع هذه المواهب الجديدة التي تسهم في تطوير صناعة السينما.

وأُعلن الخميس، موعد إطلاق قناة "العاصمة سينما" في 1 ديسمبر المقبل، وتُعتبر القناة منصة لاستكشاف عوالم السينما المحلية، وعرض مجموعة من الأفلام الإماراتية المتنوعة بين الدراما والأكشن والكوميديا والخيال العلمي، إلى جانب تنفيذ برامج تثقيفية وتعليمية للجيل والمواهب السينمائية الجديدة.

شهد حفل الإطلاق عرض فيلم "زايد ميلاد أمة"، إعداد وتنفيذ وإخراج ناصر التميمي، ويستعرض جوانب من مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما حققه من إنجازات يشهد لها التاريخ.