رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب مصر يحاول إقناع طارق حامد بالعودة من الاعتزال

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر حسام حسن، قرر استدعاء بعض المحترفين بالدوريات الخارجية، ممن لم يحصلوا على فرصة المشاركة مع المدرب البرتغالى روى فيتوريا.

وأفادت التقارير، بأن العميد لن يكتفى باستدعاء اللاعبين الذين غابوا فقط عن المنتخب، بل سيقوم بعقد جلسة مع نجم ضمك السعودى الحالى طارق حامد، لإقناعه بالتراجع عن الإعتزال الدولى.

ويخوض منتخب مصر معسكر في شهر مارس المقبل يتخلله "دورة ودية بمدينة دبى" خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس رفقة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وقرر حسام حسن إعادة 3 محترفين لمنتخب مصر بعد غيابهم عن بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتى خرج فيها المنتخب الوطنى من الدور الثانى على يد الكونغو الديموقراطية.

ووضع حسام حسن في حساباته لمعسكر مارس المقبل الثلاثى المحترف، الذى كان مستبعدا من قِبل فيتوريا وهم: محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودى، ولاعب الوسط سام مرسى، المحترف بفريق إبسويتش تاون الإنجليزى، وأيضا طارق حامد، متوسط ميدان فريق ضمك السعودى.

وأكد حسام حسن في وقت سابق بتصريحات إعلامية،  أن باب المنتخب الوطنى مفتوحًا فقط للاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم داخل الملعب، ومن ضمنهم هذا الثلاثى، رغم قرار "حامد" بالاعتزال دوليا.

يذكر أن حسام حسن، سيطير إلى إنجلترا لعقد جلسة مع محمد صلاح جناح المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزى، وشرح تصوره للفترة المقبلة مع الفراعنة بصفته قائد الفريق.

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن مدرب منتخب مصر

غادر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، المستشفى بعد الوعكة الصحية التي لحقت به في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتعرض "العميد" لوعكة صحية عقب عودته إلى القاهرة، قادما من الإسماعيلية، بعد حضور لقاء الدراويش والزمالك، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري.

وتم نقل المدير الفني للفراعنة إلى المستشفى للخضوع لبعض الفحوصات، قبل المغادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد استقرار حالته الصحية.

كان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرآ من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الاسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الاسماعيلية للقاهرة.