رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موراتا يعود لقائمة أتلتيكو أمام إنتر ميلان في ثمن نهائي أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، قائمة الفريق المسافرة اليوم الإثنين، إلى ميلانو لمواجهة إنتر ميلان، غدا الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال. 

الإنتر ضد أتلتيكو مدريد

ويستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى مواجهة قوية تجمع الفريقين غدا، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وشهدت القائمة التي ضمت 22 لاعبا، تواجد كل من الدولي الإسباني ألفارو موراتا، والمدافع البرازيلي جابرييل باوليستا، بعد تعافيهما من الإصابة، حيث أكمل الثنائي المران الختامي لـ"الروخي بلانكوس" اليوم، وأصبحا جاهزين للقاء بعد ضمهما للقائمة.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة إنتر ميلان كالتالي:

أتلتيكو مدريد

 

دورى أبطال أوروبا

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات المميزة، التي قدماها في دور المجموعات، حيث حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على لاس بالماس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز ماركوس لورينتي الهدف الأول والثاني لصالح فريق أتلتيكو مدريد أمام بالماس، في الدقيقتين 15 و20 من أحداث الشوط الأول.

وواصل فريق الأتليتي السيطرة على مجريات الأمور في أحداث الشوط الثاني أمام لاس بالماس المتراجع دفاعيًا.

وفي الدقيقة 47، سجل أنخيل كوريا الهدف الثالث لصالح الروخي بلانكوس أمام لاس بالماس لتصبح النتيجة 3-0.

وعزز النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا تقدم الأتليتي بهدف رابع أمام لاس بالماس من ركلة جزاء في الدقيقة 62، ثم أضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس لأتلتيكو في الدقيقة 87 ويقتل المباراة ويقود فريقه لثلاث نقاط ثمينة. 

بهذة النتيجة، يرفع فريق أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 35 في المركز الثامن.