رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عرض مسلسل يوسف الشريف بعد خروجه من سباق رمضان

نشر
 يوسف الشريف
يوسف الشريف

كشف الفنان يوسف الشريف عن موعد عرض مسلسة الجديد “الراكون”، مؤكدا في تصريحات له  أنه من المقرر عرضه بعد شهر رمضان 2024، وذلك بعدما تم الإعلان مؤخرا عن خروجه من السباق الرمضاني بسبب ظروف إنتاجية.

وكانت السيناريست إنجي علاء، قد كشفت عن أسباب خروج مسلسل طليقها يوسف الشريف من سباق رمضان 2024، مؤكدة أن الأسباب إنتاجية.

السيناريست إنجي علاء،

وقالت “إنجي” خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”: “مسلسل الراكون احنا كنا بقالنا سنيتن شغالين 

عليه.. وأنا مخلصة كتابته، ولكنه خرج من رمضان 2024 لظروف إنتاجية”.

وأضافت إنجي علاء: “وده اللي أنا عارفاه لغاية دلوقتي، ولكن إحنا محضرين ليه كويس جدا”.

وتابعت: “مسلسل الراكون مفيهوش جرافيكس كتير بالعكس هو مسلسل إنساني تشويقي وإثارة وغموض ويوسف اجتهد في التحضيرات وأنا كمان مبسوطة بالشغل مع ماندو العدل، وأتمنى أنه يشوف النور لأنه يستاهل”.

وكان المخرج محمد العدل قد أخبر الجمهور في الراديو 9090 عن تفاصيل مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف، قائلا: «هو مسلسل اجتماعي، ويوسف الشريف عنده الحاجات اللي الناس بتحبها فيه، اللي هي فكرة إنك ممكن متبقاش فاهم فكرة الحبكة جدا وفيه مفاجآت ومسلسل مؤثر ومشوق، ولكن تحت بند أنه مسلسل اجتماعي».

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «علي الحجار» في ساقية الصاوي

يُحيي النجم الكبير «علي الحجار» حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي يوم 28 شهر فبراير الحالي، ومن المقرر أن يُقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة منها "مسألة مبدأ" و"الزين والزينة" وغيرها.

وقدم مؤخرًا النجم علي الحجار حفلة من أقوى حفلاته ضمن مشروع 100 سنة غنا بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير رفعت شعار كامل العدد، وقدم من خلالها عددًا من أغاني مطربين الزمن الجميل من ألحان موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، منها يامسافر وحدك وعشانك ياقمر وحسدوني يا قلبي يا خالي، كما قدم الفنان ميدو عادل أغنية انا واد خطير للفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتغطية حصرية مميزة قدمتها قناة الحياة لحفل 100 سنة غنا بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير الذي قدمه النجم علي الحجار، ونال الحفل اشادات كبيرة على السوشيال ميديا.

النجم علي الحجار 

وقدم النجم علي الحجار خلال حفل مشروع 100 سنة غنا بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير مواهب مطربين الأوبرا وهم المطرب احمد عفت ونهاد فتحي وأسماء كمال، حيث قدموا اغاني من الحان محمد عبد الوهاب وهي أهواك واه لو تعرف وغدا ألقاك.

وقدم النجم علي الحجار خلال حفل مشروع 100 سنة غنا بدار الأوبرا المصرية عدد كبير من أغاني الحان الموسيقار محمد عبد الوهاب منها كان أجمل يوم وخايف اقول والدنيا ريشة في هوا وشغلوني .