رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "الراكون" هو العمل القادم للفنان يوسف الشريف

نشر
الأمصار

يشارك النجم يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم "الراكون"، من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، حسب ما أعلن "الشريف" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو العمل الثالث الذي يجمعه بزوجته إنجي علاء كمؤلفة.

لعبة إبليس

حيث اجتمعا للمرة الأولى خلال مسلسل "لعبة إبليس" الذي قدمه عام 2015، وكتبت هي السيناريو والحوار للعمل، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، حول شقيقين توأم يجسدهما الفنان "يوسف الشريف"، أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة، والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه، وسط مفارقات درامية.

كوفيد 25

والعمل الثاني هو مسلسل "كوفيد 25" وهو أخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وشارك في بطولة مسلسل "كوفيد 25"، كل من أحمد صلاح حسني، أينت عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

أخبار أخرى….. 

 

يوسف الشريف يبدأ تحضير أحدث مسلسلاته "7 ثواني"

الأمصار

يُحضر الفنان يوسف الشريف، لمسلسله الجديد بعنوان “ 7 ثواني” من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف إنجي علاء.

 

ويعرض العمل على إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة، كما أن يوسف الشريف سيقدم عملًا دراميًا آخر يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

 

اقرأ أيضًا..

شركة universal تطرح لقطات مشوقة من تريلر فيلم كليان مورفي الجديد Oppenheimer


 طرحت شركة Universal فيديو ترويجي جديد لـ الفيلم الجديد المنتظر Oppenheimer، للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الفيديو وصلت مدته إلى أكثر من ثلاث دقائق، وكشف عن مجموعة مهمة ومشوقة من اللقطات للعمل المنتظر، بـ جانب ظهور مجموعة من أبطال العمل على رأسهم  النجم العالمي كيليان مورفي.

 فيلم  Oppenheimer من المقرر طرحه بدور العرض العالمية يوم 21 يوليو المقبل حول العالم، وستصل مدة الفيلم إلى 150  دقيقة.

فيلم Oppenheimer الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

 

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك.

وفي تقرير سابق لصحيفة فاريتي، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي، ووصفت الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي، لتستبعد الصحيفة في تقريرها تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.