رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صاحب «القبلة الجريئة» يفاجئ تايلور سويفت بهدايا عيد الحب

نشر
قبلة تايلور سويفت
قبلة تايلور سويفت لصديقها ترافيس كيلسي

فاجأ نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، بمجموعة من الهدايا المميزة في عيد الحب.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "نيويورك بوست"، فقد أنفق نجم فريق The Chiefs أكثر من 13000 دولار على هدايا للمغنية الأمريكية تايلور سويفت، بعد أيام فقط من فوزه بلقب Super Bowl 2024 والاحتفال في لاس فيغاس.

وكانت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، أبرز الحضور في مباراة كانساس سيتي تشيفس وسان فرانسيسكو فورتي ناينرز، في نهائي "سوبر بول"، قبل أيام.

وعندما وصلت إلى ملبورن في أستراليا، تمّ الترحيب بنجمة البوب تايلور سويفت بـ250 وردة أبدية أهداها لها كيلسي، وفقًا لصحيفة "ذا صن"، والتي تم وضعها في "صندوق قبعة دائري ضخم مستوحى من الطراز الباريسي" بتكلفة إجمالية قدرها 2100 دولار.

وتلقت نجمة البوب تايلور سويفت 250 وردة إضافية (2100 دولار أخرى) وهذه المرة باللون الوردي الساخن.

وأضاف التقرير، أنه تماشيًا مع موضوع الأزهار، اشترى كيلسي أيضًا منحوتة وردة مصنوعة يدويًا من صنع شركة Perigold بقيمة 3100 دولار.

وقال مصدر لصحيفة The Sun: "ترافيس يعرف ما تحبه ويريد دائمًا أن يرسل لها الكثير من الزهور الجميلة".

ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

وبحسب ما ورد، اشترى كيلسي أيضًا هدايا للجزء الأوروبي من جولة سويفت، بما في ذلك قبعة سوداء من ديور مقابل 1100 دولار وحقيبة يد من بوتيجا بينيتا بقيمة 5100 دولار.

"أنت ساحر للغاية" ، قالت المغنية الأمريكية تايلور سويفت لكيلسي، وفقًا لـ"TMZ"، وأضافت: "لم أشعر بمثل هذا الفخر في حياتي. لا أستطيع أن أصدقك. كيف فعلت ذلك؟ كيف فعلتها؟".

وكان كيلسي سخيًا في أماكن أخرى أيضًا، حيث تبرع بمبلغ 100 ألف دولار لعائلة رييس، التي أصيبت ابنتاها (8 و10 سنوات) بالرصاص في الساق في أثناء إطلاق النار على عرض لتشيفز سوبر بول.

وكانت قبلة المغنية الأمريكية تايلور سويفت، وهى محاطة بمشجعي كرة القدم والكاميرات على أرض الملعب مع صديقها ترافيس كيلسي سرقت الأضواء، في نهائي "سوبر بول".

قبلة تايلور سويفت الجريئة تسرق الأضواء في Super Bowl 2024

قاد باتريك ماهومز عودة ساحرة لفريقه كانساس سيتي تشيفس منحته الاحتفاظ بلقبه على حساب على سان فرانسيسكو فورتي ناينرز، في الوقت الإضافي في نهائي "سوبر بول"، محرزا بطولة دوري كرة القدم الأمريكية.

ورغم المباراة "الماراثونية"، إلا أن قبلة المغنية الأمريكية تايلور سويفت، وهى محاطة بمشجعي كرة القدم والكاميرات على أرض الملعب مع صديقها ترافيس كيلسي سرقت الأضواء.

وحقق نجم كرة القدم الأمريكية فوزه الثاني على التوالي في بطولة "سوبر بول".

كان الملايين من الأمريكيين قد تابعوا مباراة البطولة، والتي سلطت الضوء أيضا على قصة حب سويفت التي تتم مراقبتها عن كثب مع كيلسي.

ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

وكانت القبلة بمثابة نهاية سينمائية لموسم الكرة الأمريكية، الذي غالبًا ما احتلت فيه سويفت وصديقها الجديد مركز الصدارة.

كانت المغنية، التي تقوم حاليًا بجولة "Eras" التي تبلغ قيمتها مليار دولار، حاضرة بشكل منتظم في ألعاب كيلسي منذ ظهورها الأول في دوري كرة القدم الأمريكية في سبتمبر.

معًا، أصبح النجمان قوة ثقافية هائلة، وملهمة للكثيرين، ومادة للصحف الشعبية.

بالنسبة للبعض، بدت علاقتهما جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، حيث قام نقاد بتدوير نظريات المؤامرة تحت عنوان سويفت وكيلسي.

وزعم بعض النقاد أن علاقتهما كانت جزءًا من مؤامرة للتلاعب بلعبة البطولة في محاولة لمساعدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الديمقراطي، على الفوز بالانتخابات.

وفي وقت سابق من يوم الأحد، تم تصوير سويفت وهى تتحدث إلى مفوض اتحاد كرة القدم الأمريكي روجر جودل، الذي وصفها بـ"الدينامو".

ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

وقال في مؤتمره الصحفي السنوي: "كل ما تلمسه، هناك أشخاص يتابعونها.. نحن نعتبر أنفسنا محظوظين، ونحن نرحب بذلك".

وأظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة سيتون هول في نيوجيرسي مؤخرًا أن حوالي 21% من الأمريكيين - و41% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا - الذين خططوا لمشاهدة مباراة السوبر بول هذا العام قالوا إن وجود سويفت أثر على قرارهم، أو قرار شخص ما.

وكانت سويفت قد وصلت إلى لاس فيغاس قبل دقائق من انطلاق المباراة بعد رحلة طويلة من طوكيو، حيث أحيت حفلا مساء السبت.

وتم تصويرها وهى تصل إلى استاد أليجيانت مع العائلة والأصدقاء المشهورين، بما في ذلك مغني الراب آيس سبايس والمغنية لانا ديل ري والممثلة بليك ليفلي.

تايلور سويفت خلال المباراة

وفي نهائي مثير أمام 65 ألف متفرج وحشد من المشاهير في لاس فيغاس بينهم أيقونة البوب تايلور سويفت، وبعدما كان التعادل سيّد الموقف مع نهاية الوقت الأصلي (19-19)، ضرب ماهومز إثر كرة مشتركة مع زميله ميكول هاردمان في منطقة النهاية قبل ثلاث ثوانٍ من نهاية الوقت الإضافي، ليحقق فوزاً دراماتيكياً في أطول مباراة سوبر بول في التاريخ.

وأضاف كانساس سيتي لقب هذه النسخة إلى عامي 2020 حين تغلب على سان فرانسيسكو أيضاً و2023. كما بات أوّل فريق يحتفظ بلقبه منذ عقدين من الزمن، وتحديداً منذ نيو انغلاند باتريوتس الفائز عامي 2003 و2004.