رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد

نشر
الفنان الكويتي عبدالله
الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

أصيب الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بوعكة صحية مفاجئة أدخلته أحد مستشفيات دولة الكويت، وسط الحديث عن تعرضه لبدايات جلطة دماغية.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، يرقد في أحد أجنحة مستشفى جابر، إذ شعر بالتعب فتوجه للمستشفى، مشيرة إلى خضوعه اليوم الاثنين لفحوصات طبية وتحاليل للاطمئنان إلى صحته.

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، موضحة أنها كانت بداية جلطة، وتم التعامل معها طبيا.

وكتبت السعيد، عبر منصة "إكس": "الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله، كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء".

وتابعت الإعلامية الكويتية: "هو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يأبو خالد.. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروة وطنية".

التدهور المفاجئ في الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد دفعت القائمين على حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر لتأجيله.

الفنان الكويتي عبدالله الرويشد

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، على منصة "إكس": "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل (ليلة وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع خبر تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، لمحنة صحية، من بينهم الملحن نواف عبدالله وكتب: "ألف لا بأس عليك يأبو خالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

وساندت المطربة السورية أصالة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بتدوينة عبر "إكس"، وكتبت: "ألف سلامة على قلبك.. أستاذنا وحبيبنا الغالي عبدالله رويشد.. ترجع لنا بأسرع وقت بالصحّة والعافية".

واختتم الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، يوم الجمعة الماضي حفلات مهرجان فبراير الكويت 2024، في قاعة "أرينا 360 مول".

الفنان محمد منير: الجمهور إكسير الحياة لا أرفض لقاءه

أحيا الكينج محمد منير حفلاً كبيرًا ليلة أمس بالقاهرة الجديدة بعد أن تجاوز أحزان فقدان شقيقته الكبرى، وقال الكينج فى تصريح له  إنه من أجل جمهوره الحبيب حرص على حضور الحفل والغناء مؤكدًا أن هذا الجمهور هو الذى صنع منير، وهو إكسير الحياة الذى يتنفس به وهو الطاقة التى تنعش حياته وتجعله قادرًا على العطاء والغناء فكيف يبتعد عنهم أو يرفض لقاءهم.

الكينج يرتدي الشال الفلسطيني

وارتدى الكينج الشال الفلسطيني، وغني لفلسطين وقال خلال ظهوره على المسرح إن فلسطين جزء من حقيقتنا ومن أمتنا العربية ومش هنتنازل عن أي قضايا عربية.

وغنا الكينج العديد من أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها علموني عنيكي وغيرها من الأغنيات.

 حفل عيد الحب

وكان فريق شارموفرز أحيا الفاصل الثاني من حفل عيد الحب، في فاميلي بارك وتألق الفريق في تقديم أغنياته القديمة والحديثة، وهو الفريق الذي طرح قبل أيام قليلة فيديو كليب "على بالى"، ودارت فكرته فى إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التى تصف حال شاب التقى بفتاة جميلة بطريق الصدفة، فجذبت انتباهه بملامحها البريئة، وطريقتها العفوية، فغيرت حياته، ولمست مشاعره، وصورتها لاتفارق خياله، وأصبح لايستطيع العيش من غيرها.