رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي: لم أكن أعلم سبب إعادة تسجيل ركلة الجزاء أمام سيلتا فيجو

نشر
الأمصار

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على قرار حكم مباراة سيلتا فيجو، بإعادة تسجيله لركلة الجزاء التي أتيحت للبلوجرانا خلال اللقاء.

وانتهت مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في الجولة الخامسة العشرين من الدوري الإسباني، بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل هدف.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ونفذها ليفاندوفسكي إلا أنه أهدرها في البداية، قبل أن يقرر الحكم إعادة تنفيذ الركلة وخلال هذه المرة سجلها البولندي ببراعة.

وقال البولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: “أنا سعيد للغاية، حيث انتصرنا في مباراة مهمة أمام سيلتا فيجو”.

وتابع عن قرار إعادة تنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها النادي الكتالوني: “لم أكن أعرف ما يحدث، لكني اكتشفت أن الحارس كان متقدما، ولحسن الحظ، تمكنت من التسجيل في الإعادة، وحققنا فوزا مهما للغاية”.

واستكمل نجم فريق برشلونة حديثه عن اللقاء: “أعتقد أننا لعبنا شوطا ثانيا مثاليا، باستثناء فرصة واحدة لسيلتا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد في المستقبل”.

واختتم المهاجم البولندي حديثه: “أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وعملنا بجد هذا الأسبوع.. ضد نابولي يمكننا اللعب بشكل أفضل، وعلينا أن نكون جيدين طوال المباراة هجوميا ودفاعيا”.

روبرت ليفاندوفسكي يسجل الهدف رقم 11 ألف في تاريخ برشلونة

كما ترك المهاجم البولندي بصمته في تاريخ برشلونة، بعدما استطاع تسجيل الهدف رقم 11 ألف في تاريخ النادي الكتالوني، بعدما سجل هدف البلوجرانا في شباك سيلتا فيجو.

بالإضافة إلى وصوله إلى الهدف رقم 50 في مشواره رفقة الفريق الكتالوني، في جميع المنافسات التي شارك فيها منذ انتقاله إلى بايرن ميونخ.

وتغلب برشلونة على مضيفه سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، بنتيجة 2-1 في إطار الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي، هدفي برشلونة في الدقيقتين 45 و(90+7)، فيما أحرز إياجو أسباس، هدف سيلتا فيجو في الدقيقة 47.

ترتيب برشلونة وسيلتا فيجو:

ورفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 20 نقطة في المركز 17.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وحاول لامين يامال، التسديد من خارج المنطقة، لكن الحارس جوايتا تصدى لها ببراعة في الدقيقة التاسعة.

وجاء الرد سريعا من سيلتا فيجو من هجمة عكسية، بدأها إياجو أسباس الذي انطلق في العمق، ومرر نحو لارسين الذي صوب على المرمى، لكن تير شتيجن أمسك بالكرة في الدقيقة 11.

وصوب لامين يامال، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالمدافع دومينجيز في الدقيقة 25.