رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يسقط أمام وولفرهامبتون في البريمرليج

نشر
الأمصار

خسر فريق توتنهام هوتسبير أمام وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

سجل جواو جوميز ثنائية فريق وولفرهامبتون فى الدقيقتين 62 و63، بينما أحرز كولوسيفسكي الهدف الوحيد لصالح توتنهام فى الدقيقة 46.

وجاء تشكيل توتنهام ضد وولفرهامبتون، كالتالى:

حراسة المرمي: جولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: رويال – كريستيان روميرو – ميكي فان دي فان – بن دافيز.

خط الوسط: بيسوما – بابي سار – جيمس ماديسون.

خط الهجوم: كولوسيفسكي – سون هيونج مين – ريتشارليسون.

توتنهام ضد وولفرهامبتون

ويحتل توتنهام المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، فيما تواجد برايتون فى المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وخاض توتنهام هوتسبير 25 مباراة حتى الآن في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر 6 وجمع 47 نقطة وسجل 52 هدفا وتلقي 38.

وكان فريق توتنهام حقق الفوز على برايتون بهدفين مقابل هدف على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

إصابة سون خلال شجار داخل منتخب كوريا الجنوبية قبل مباراة الأردن

تعرّض لاعب كوريا الجنوبية ونجم توتنهام الإنجليزي، سون هيونج مين، لإصابة في إصبعه بعد حادثة شجار مع زملائه في المنتخب قبيل مواجهة الأردن في كأس آسيا 2023، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ذا صن".

وبحسب التقرير، فإن الشجار نشب بين سون وبعض اللاعبين الشبان في المنتخب، بسبب رغبتهم في مغادرة العشاء للذهاب للعب كرة الطاولة، فيما يُعتبر العشاء قبل المباريات الكبرى تقليدًا لتوحيد الفريق.

وأفاد المصدر للصحيفة، أن سون طلب من اللاعبين الشبان الجلوس، لكن ردّهم كان غير لائق، مما أدى إلى تصاعد الخلاف واندلاع الشجار الذي اضطر بعدها لفصل اللاعبين عن بعضهم البعض.

وأثناء محاولة سون لتهدئة الأمور، تعرض لإصابة سيئة في إصبعه نتيجة للحادثة، مما قد يؤثر على مشاركته في المباراة المقبلة.