رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يروج لحفله القادم في دبي

نشر
الأمصار

يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلا في دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم 18 المقبل.

وروج الحلاني للحفل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: لاقونا على #دبي حتى نعيش الفرح والموسيقى في ليلة من العمر".

ومؤخرا انتهى عاصي الحلاني من تصوير كليب أغنيته الجديدة "عمرها الخيانة" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "طل الملك" في إمارة دبي مع المخرج عادل سرحان.

أغنية "عمرها الخيانة" باللهجة اللبنانية ومن كلمات علي المولى وألحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا ومن انتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وطرح عاصي الحلاني في وقت سابق أغنية “ملهوف عليك" على طريقة الفيديو كليب من إنتاج شركة روتانا.

 

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب تم تصويره بمنطقة البقاع في لبنان، ويتضمن مشاهد رومانسية بين عاصي الحلاني وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كارول سماحة.

من جانبه، قال عاصي الحلاني في فيديو تم نشره من كواليس تصوير الأغنية: "الكليب سيكون من أجمل الكليبات، خصوصاً ان الأغنية تعنيه شخصياً وتلامسه بكلماتها ولحنها المميز".

يذكر أن عاصي الحلاني يستعد لطرح ألبومه الجديد "طل الملك" في الأسواق خلال الفترة المقبلة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية منوعة، من بينها أغنية "ملهوف عليك" وأغنية "يا حبيبي" وأغنية "عيونك".

 

كما يستعد الحلاني خلال الأيام المقبلة لإحياء حفل رأس السنة الجديدة 2024، في إمارة أبو ظبي.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد طرح في عام 2023، ألبوما غنائيا بعنوان "طل الملك" من انتاج شركة روتانا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وبعدد من المنصات السمعية من أيام، يتضمن الألبوم ثمانية أغنيات وهي ريحة عطر، وعمر الخيانة، وطل الملك، وتعرف شنو احبك، وملهوف عليك، ويلي جبينك ضاوى.

كان عاصي الحلاني قد احتفل في عام 2023، بزفاف ابنته ماريتا الحلاني، وقدم لها خلال حفل عرسها أغنية "عرس قلبي" التي تخطى عدد مشاهدتها حاجز 3 ونصف مليون مشاهدة.

«غلط بغلط».. طرح الأغنية الدعائية الأولى لفيلم «درويلة»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "درويلة" الأغنية الدعائية الأولى للعمل والتى حملت اسم "غلط بغلط"، للفنان حسنى شتا بظهوره لأول مرة فى عالم الغناء على خطى موسيقى الراب الحماسى السريع، وذلك على القناة الرسمية للشركة "بيرد آى" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" قبل عرضه بالسينمات فى مصر والوطن العربى خلال الفترة المقبلة.