رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يحيي حفل الكريسماس في سوريا

نشر
الأمصار

يحيي النجم عاصي الحلاني، حفلاً غنائياً بمناسبة الكريسماس في سوريا، يوم 25 ديسمبر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

 

 

وأحيا النجم عاصي الحلاني، مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى ألمانيا، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته منها "جن جنوني" و"غالي" و"عذبوني" و"انى مارق مريت" و"فرصة عمر" و"يا طير" و"بحبك وبغار" و"ضحكة حبيبي" و"ان كان عليا" و"ست الستات"، كما غنى للعندليب عبد الحليم حافظ.

 

يذكر أن آخر أغنيات النجم عاصي الحلاني هى أغنية "تعرف شنو أحبك"، التي طرحها على موقع "يوتيوب" ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وتعد الأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان الدبس.

 

روتانا تعلن عن طرح فيديو كليب أغنية "ملهوف عليك" لعاصي الحلاني


أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن استعدادها لطرح فيديو كليب أغنية "ملهوف عليك" للمطرب عاصي الحلاني، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 أغسطس 2023.

وكانت روتانا قد نشرت البرومو التشويقي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وعلقت: "ترقبوا فيديو كليب ملهوف عليك، من ألبوم طل الملك لفارس الأغنية عاصي الحلاني، كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان حسان عيسى، توزيع علي ركيا، وإخراج عادل سرحان".

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب تم تصويره بمنطقة البقاع في لبنان، ويتضمن مشاهد رومانسية بين عاصي الحلاني وزوجته ملكة جمال لبنان السابقة كارول سماحة.

من جانبه، قال عاصي الحلاني في فيديو تم نشره من كواليس تصوير الأغنية: "الكليب سيكون من أجمل الكليبات، خصوصاً ان الأغنية تعنيه شخصياً وتلامسه بكلماتها ولحنها المميز".

يذكر أن عاصي الحلاني يستعد لطرح ألبومه الجديد "طل الملك" في الأسواق خلال الفترة المقبلة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية منوعة، من بينها أغنية "ملهوف عليك" وأغنية "يا حبيبي" وأغنية "عيونك".

أحلام تُشوق جمهورها بعمل غنائي جديد قريبًا


شوقت المطربة الإماراتية أحلام، جمهورها بعمل غنائي من المنتظر طرحه قريبًا.

ونشرت أحلام برومو قصيرا للعمل المنتظر عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت: قريبا.