رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي يبلغ لاعبي باريس سان جيرمان بقرار رحيله نهاية الموسم

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قام رسميًا بإبلاغ زملائه بفريق باريس سان جيرمان برحيله بنهاية الموسم الحالي 2023/2024.

وبحسب ما ذكره راديو مونتي كارلو، فقد أعلن مبابي رحيله لزملائه صباح اليوم في مركز تدريب باريس سان جيرمان وكما قد قام أيضًا بإبلاغ ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بأنه سيرحل في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وسيرحل النجم الفرنسي عن صفوف فريق باريس سان جيرمان بعد 7 سنوات قضاها داخل حديقة الأمراء، شارك في 290 لقاء وسجل 243 هدفًا وتوج بـ 13 لقب.

 

وأوضحت تقارير صحفية بأن كيليان مبابي، في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد وسيعلن بشكل رسمي عن قراره خلال الساعات المقبلة.

 

ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم؟

وشارك مبابي صاحب الـ 25عاما، في 30 مباراة حتى الآن مع فريق باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 31 هدفا وصنع 7 أهداف آخرين.

3 لاعبين سوبر لتعويض رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

كشف الصحفى الإيطالى الشهير فابريزيو رومانو عن خطة باريس سان جيرمان الفرنسى لتدعيمات الصيف المقبل فى ظل الرحيل المتوقع للفرنسى كيليان مبابى مهاجم الفريق والذى اقترب من ريال مدريد بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

وكشف رومانو عبر صفحته على إنستجرام عن خطط باريس سان جيرمان، مؤكدا أن الفريق الفرنسى يبحث عن 3 صفقات سوبر لتعويض رحيل مبابى، وفقا لما كان متوقعا منذ عدة أشهر.

 

وقال رومانو: لقد أعد باريس سان جيرمان بالفعل خطة احتياطية كما تم الكشف عنها قبل أسبوعين، حيث توقعوا مغادرة مبابي وسيتم تفعيل الخطة في الصيف حيث سيحل باريس سان جيرمان محل كيليان ولكنه يضيف أيضًا المزيد من المواهب المتميزة.

واعتمدت خطة باريس سان جيرمان على تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز ليحل مكان مبابى، أو جناح مميز، كما يستهدف باريس سان جيرمان التعاقد مع لاعب وسط سوبر ما بين برونو جيماريش لاعب نيو كاسل او بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

أما خط الدفاع فيستهدف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليني يورو لاعب ليل الفرنسي والهولندي ماتياس دي ليخت من بارين ميونخ ، مع تجديد تعاقد لاعب الوسط الشاب الموهبة وارن زائير ايمري.

من ناحية أخرى أبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.