رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شاهد: نيمار يظهر بالبشت السعودي بعد عودته إلى الرياض

نشر
الأمصار

ظهر البرازيلي نيمار نجم الهلال، بالزي السعودي الكامل، وذلك بعد أيام من عودته إلى الرياض، لاستكمال برنامجه التأهيلي.

 

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم البرازيلي، بالثوب والبشت، وذلك خلال قيامه بجلسة إعلامية.

وكان نيمار قد عاد إلى العاصمة السعودية، مساء الإثنين الماضي، على متن طائرة خاصة، قادما من برشلونة.

وتعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في أكتوبر/تشرين أول الماضي، وأجرى بعدها العملية الجراحية.

يذكر أن نيمار انتقل إلى صفوف الهلال، في صيف 2023، قادما من باريس سان جيرمان.

نيمار يعود إلى الرياض لاستكمال التأهيل مع الهلال السعودي

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الإثنين، بعد فترة من تواجده خارج المملكة.

وابتعد نيمار عن المشاركة في التدريبات الجماعية للزعيم السعودي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل ضد أوروجواي في أكتوبر الماضي.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، لحظة وصول اللاعب البرازيلي نيمار إلى الرياض لاستكمال برنامجه التأهيلي مع نادي الهلال حيث استقبل في المطار بالورود ووقع للجمهور على قميص الزعيم.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه من المقرر أن يواصل نيمار الخضوع للبرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الهلال.

 ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال حتى صيف 2025، مع خيار التجديد لموسم آخر.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من 19 مباراة وبفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

الهلال السعودي بطلًا لكأس موسم الرياض على حساب النصر

توج نادي الهلال بكأس موسم الرياض بعد الفوز المثير الذي حققه على النصر بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس.

وكان الهلال تغلب على إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح كأس موسم الرياض بنتيجة 4-3.كما فاز النصر على إنتر ميامي بسداسية نظيفة.

 

ودخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من: "ياسين بونو - لودي - علي البليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد -سافيتش - روبين نيفيز - مالكوم - سالم الدوسري - ميتروفيتش - ميشايل".

وجاء تشكيل النصر كالتالي: "راغد النجار - أليكس تيليس - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - نواف بوشل -مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو - عبدالرحمن غريب - تاليسكا - كريستيانو رونالدو".