رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يعود إلى الرياض لاستكمال التأهيل مع الهلال السعودي

نشر
الأمصار

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الإثنين، بعد فترة من تواجده خارج المملكة.

وابتعد نيمار عن المشاركة في التدريبات الجماعية للزعيم السعودي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة منتخب بلاده البرازيل ضد أوروجواي في أكتوبر الماضي.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، لحظة وصول اللاعب البرازيلي نيمار إلى الرياض لاستكمال برنامجه التأهيلي مع نادي الهلال حيث استقبل في المطار بالورود ووقع للجمهور على قميص الزعيم.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه من المقرر أن يواصل نيمار الخضوع للبرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الهلال.

 ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال حتى صيف 2025، مع خيار التجديد لموسم آخر.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من 19 مباراة وبفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

الهلال السعودي بطلًا لكأس موسم الرياض على حساب النصر

توج نادي الهلال بكأس موسم الرياض بعد الفوز المثير الذي حققه على النصر بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس.

وكان الهلال تغلب على إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح كأس موسم الرياض بنتيجة 4-3.كما فاز النصر على إنتر ميامي بسداسية نظيفة.

 

ودخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من: "ياسين بونو - لودي - علي البليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد -سافيتش - روبين نيفيز - مالكوم - سالم الدوسري - ميتروفيتش - ميشايل".

وجاء تشكيل النصر كالتالي: "راغد النجار - أليكس تيليس - إيميريك لابورت - عبد الإله العمري - نواف بوشل -مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو - عبدالرحمن غريب - تاليسكا - كريستيانو رونالدو".

وافتتح أندرتيكر بطل المصارعة الحرة المباراة النهائية لبطولة كأس موسم الرياض، حيث تفاجأ الجميع بظهوره على أنغام الموسيقى الخاصة به.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث افتتح سافيتش التسجيل لصالح الهلال في الدقيقة 17.

جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها سافيتش بتسديدة بباطن القدم على يمين الحارس راغد النجار داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 30، جاء سالم الدوسري ليسجل هدفا رائعا في شباك النصر بتسديدة من فوق الحارس "لوب" استقرت داخل الشباك، ليتقدم الزعيم الهلالي بنتيجة 2-0.

وجاءت الفرصة الأخطر للنصر في الدقيقة 45+2 عن طريق كريستيانو رونالدو بعد تسديدة قوية ولكن الحارس ياسين بونو تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها مرة أخرى بتسديدة وكادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 60 كاد أن يسجل البديل ساديو ماني هدفا للنصر بعد تسديدة يسارية ولكن الحارس بونو يذود عن عرينه وتصدى لها قبل أن يتابعها أوتافيو بضربة مقصية ولكن كرته علت العارضة.

في الدقيقة 73 أطلق ميشايل تسديدة صاروخية ولكن حارس النصر تصدى لها ببراعة.

وحافظ الهلال على تقدمه بنتيجة 2-0 أمام النصر حتى نهاية المباراة، ليتوج الزعيم الهلالي بكأس موسم الرياض.

وخاض رونالدو نجم النصر 4 مباريات ضد الهلال، فاز بواحدة فقط بعدما توج بلقب البطولة العربية، بينما خسر 3 لقاءات