رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محاضرة فنية للاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري الليلة

نشر
لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محاضرة فنية للاعبين في السادسة والربع مساء اليوم، قبل التحرك إلى استاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة التي تقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتشهد المحاضرة التأكيد على كل الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة والتكليفات المحددة للاعبين وفقا لخطة اللعب ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

ووصلت بعثة الأهلي للجزائر مساء أمس الأول الأربعاء، وخاض الفريق مراناً وحيداً بالجزائر استعداداً لمواجهة الليلة المرتقبة.

واستعد المارد الأحمر للمباراة من خلال أكثر من مرحلة أبرزها المعسكر الخارجي بالإمارات الذي غاب عنه اللاعبين الدوليين وخاض الأهلي خلاله وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي إنتهتا بالخسارة في الأولى (1-2) والتعادل في الثانية (1-1) ، كما خاض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة بالقاهرة فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طوال الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه معنوياً وفنياً وذهنياً لمواجهة الليلة التي ستكون هامة في مشوار الأحمر بدور المجموعات حيث يرغب الفريق في حصد النقاط الثلاثة من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي واستكمال مشوار الحفاظ على لقب البطولة القارية.

لاعب شباب بلوزداد: الأهلى فريق عظيم في إفريقيا وبطولاته تتحدث عنه

كشف حمزة آيت عمر، اللاعب السابق لفريق شباب بلوزداد الجزائرى، عن رأيه فى المواجهة المرتقبة بين فريقه السبق والنادى الأهلى فى الجولة المقبلة بدورى أبطال إفريقيا.

ويدافع الأهلى عن لقبه بعدما حصد البطولة العام الماضى بعد الفوز على الوداد فى المباراة النهائية، ويواجه بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل.

وقال حمزة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "رقم 10" الذى يقدمه الإعلامى كريم رمزى عبر "القناة الأولى": "إنها مبارة كبيرة أعتقد ذلك، الأهلى صاحب الألقاب الكبرى فى إفريقيا بمختلف منافساتها، أمام شباب بلوزداد الذى يراهن على خبرته الكبيرة فى دورى الأبطال، لذلك أنا متأكد أنها ستكون مواجهة مثيرة".

وأضاف: "شباب بلوزداد يُشارك فى البطولة منذ سنوات، ويمتلك الخبرة، كما ضم لاعبين أصحاب خبرات وعودة سفيان بوشار الذى كان يلعب فى الكويت أعطتهم ثقة خاصة فى خط الدفاع".

ويقوم بتدريب شباب بلوزداد المدرب البرازيلى ماركوس باكيتا، مدرب الزمالك السابق الذى يعرف الأهلى جيدًا من فترة تدريبه فى مصر.

واستكمل: "الفريق لديه الإمكانيات التى تؤهله لـ أن يكون في المستوى، وأتمنى أن نفوز باللقاء".

وأتم: "الأهلى فريق عظيم في إفريقيا ولا يحتاج أن أتحدث عنه، أنا رأيت مبارياتهم في كأس العالم وكانوا يُقدمون أداءً عاليًا ويتطورن كل عام".