رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برادلي نجم ليفربول يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حصل الإنجليزي الشاب كونور برادلي ظهير أيمن ليفربول، على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر يناير، بعدما توج قبل أيام بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول أيضًا.

وحاز كونور برادلي البالغ من العمر 20 عامًا ، لاعب ليفربول ، على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر يناير من رابطة اللاعبين المحترفين.وتنافس ستة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لشهر يناير.

وحصل برادلي على الجائزة متفوقًا على زميله ديوجو جوتا، وثنائي مانشستر سيتي جوليان ألفاريز وكيفن دي بروين، بالإضافة إلى إيليجا أديبايو لاعب لوتون تاون، وجابرييل مجالهايس لاعب أرسنال.خلال شهر يناير، برادلي قدم تمريرة حاسمة في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 4-0 على بورنموث.كما سجل هدفًا وساهم بتمريرتين أخريين في فوز ليفربول على تشيلسي 4-1 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يقترب من العودة

من ناحية أخرى، اقترب النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، من العودة للمشاركة من جديد مع الريدز بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك  محمد صلاح في تدريبات فريقه ليفربول الجماعية أمس الأول الثلاثاء للمرة الأولي بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

وظهر المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول

 ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها الثانية والنصف ظهر السبت المقبل، بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن يشارك صلاح في مباراة برينتفورد سواء بصفة أساسية أو لبعض دقائق.

أول تعليق من برادلي بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول

علق الشاب كونور برادلي لاعب نادي ليفربول الإنجليزي علي تتويجه بجائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير مع الريدز، عقب المستوي المميز الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة.

وقال كونور برادلي: "شكرًا لكم، إنه لشرف أن أفوز بهذه الجائزة، من الواضح أنه كان شهرًا جيدًا بالنسبة لي، لقد كانت مباريات جيدة، ونعم، أنا سعيد جدًا بالفوز بها، كما أقول، إنه لشرف".

وأضاف: "أن تقوم الجماهير بالتصويت لي؟ ذلك يعني الكثير، في مباراة تشيلسي سمعت الجماهير تهتف بأسمي، ربما تلك أفضل لحظة مميزة في حياتي لأكون صادقًا لأنني شجعت هذا النادي طوال حياتي".

وأتم: "هدف الشهر؟ لقد شعرت وكأنني في حلم طوال المباراة، شعرت أنه لا يمكن أن يكون هناك خطأ بالنسبة لي. أريد الإستمرار بالعمل الجاد وآمل أن نركز في المباراة القادمة ونرى إلى أين ستأخذنا".

وشارك كونور برادلي لاعب ليفربول، في مباراتين مع الريدز بالدوري الإنجليزي أمام بورنموث وتشيلسي، وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف. 

كان ليفربول قد تغلب على بورنموث 4-0 في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، ثم إكتساح تشيلسي 4-1 في الجولة الـ 22. 

جدير بالذكر أن كونور برادلي شارك في 9 مباريات مع ليفربول بكل المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدف وصنع 5 أهداف.