رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد يغيب عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين

نشر
الأمصار

تأكد غياب ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول عن مباراة فريقه ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلى يوم 25 فبراير الجارى، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

وكان نادي ليفربول قد اعلن في يناير الماضي أن ترينت ألكسندر أرنولد سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وقال موقع "بليتشر ريبورت" أن الدولى الإنجليزي سيغيب عن ليفربول خلال شهر فبراير وحتى مباراة تشيلسى المقرر إقامتها يوم 25 الجارى.

وأكد النادي أن أرنولد تعرض للإصابة خلال المباراة التي انتهت بالفوز على أرسنال 2-0، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام، فى كأس الرابطة، قائلا:"أولاً وقبل كل شيء، هناك بعض الأخبار غير الجيدة، حيث قام ترينت بتمديد ركبته بشكل مفرط خلال المباراة الأخيرة".

وأضاف:"فهو يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي. لقد خضع لفحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك".

وتابع:"سيحصل على بعض الراحة ثم نأمل أن يعود إلى حيث كان، لأن هذا الرجل كان حاسمًا في جميع المباريات وكان هو الذي خلق لنا باستمرار من العمق وأعطى الفريق مستوى عالٍ من المرونة. سنفعل ذلك، حقا سنفتقده".

كونور برادلي لاعب شهر يناير بنادي ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي حصول لاعبه الشاب كونور برادلي علي جائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير مع الريدز، عقب المستوي المميز الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول على منصة التواصل الاجتماعى "إكس": "أداء قوي وتمريرتان حاسمتان من الشاب كونور برادلي رجل مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي".

وأضاف حساب الريدز، قائًلا: "عندما تمنحك الحياة فرصة، كُن مثل كونور برادلي".

شارك كونور برادلي لاعب ليفربول، في مباراتين مع الريدز بالدوري الإنجليزي أمام بورنموث وتشيلسي، وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف. 

كان ليفربول قد تغلب على بورنموث 4-0 في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، ثم إكتساح تشيلسي 4-1 في الجولة الـ 22. 

جدير بالذكر أن كونور برادلي شارك في 9 مباريات مع ليفربول بكل المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدف وصنع 5 أهداف.