رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رمضان 2024 .. طرح برومو مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

نشر
الأمصار

يعود الفنان أكرم حسني إلى الدراما الرمضانية لعام 2024 بمسلسل كوميدي جديد بعنوان "بابا جه".

وشارك أكرم حسني برومو المسلسل عبر حسابه على "إنستغرام"، معلقًا: "كل سنة وأنتم طيبين، أنا بابا جه".

ويشارك "حسني" في المسلسل بشخصية "هشام"، وهو رجل أربعيني، يعمل مديرًا في أحد الفنادق، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.


وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش علاقة الآباء والأبناء وكيفية مواجهة العائلة للأزمات.

ويسلّط المسلسل الضوء على تربية الأولاد تربية سوية في إطار كوميديا هادفة، مكونة من 15 حلقة فقط.

أبطال مسلسل "بابا جه"

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمي ومحمود البزاوي.

شركة مارجو روبي للإنتاج توقع اتفاقية مع Warner Bros

وقعت شركة LuckyChap، للإنتاج المالكة لها الممثلة مارجو روبي، اتفاقية أولية مع شركة Warner Bros، الشهيرة في عالم الإنتاج بهوليوود، لتطوير عدد من المشاريع للاستوديو، من ضمنها أفلام ومسلسلات.

هجوم على الأوسكار بسبب باربي

في سياق متصل، اشتغلت مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الصحفية الفنية، بمجرد انتهاء حفل إعلان ترشيحات جوائز الأوسكار، بسبب عدم ترشح مارجو روبي، لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الدمية الشهيرة Barbie.

كما لم تترشح جريتا جيرويج، لجائزة أفضل مخرج، على الرغم من ترشحها لنفس الفئة، في جميع حفلات الجوائز مثل، الإيمي، والجولدن جلوب، والبافتا، وهو ما جعل عدد كبير يتهم لجنة الأوسكار، بمحاربة فيلم Barbie، خاصة أن اللجنة أصدرت بيان، منذ عدة أيام وقبل إعلان أسماء المرشحين، قالت فيه، أنها لن تصنف قصة فيلم Barbie، علي انه سيناريو أصلي.

واعترضت اللجنة التنفيذية لكتاب السيناريو، في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (الأوسكار)، علي ترشيح فيلم Barbie، علي التنافس في فئة أفضل سيناريو أصلي.

وعدلت اللجنة تنافس فيلم Barbie، في فئة أفضل سيناريو أصلي، للمنافسة في فئة أفضل سيناريو مقتبس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024 

وأوضحت اللجنة، أنه تم اتخاذ القرار بعد التحليل الدقيق، الذي أجرته اللجنة للتأكد من وضع الفيلم في الفئة المناسبة.

كل تلك القرارات، والاستبعادات، من بعض فئات الترشح، جعلت البعض يؤكد أن لجنة الأوسكار متحيزة لأفلام أخري، علي حساب فيلم باربي، الذي يعتبر الفيلم الأنجح جماهيريا في عام ٢٠٢٣.

أعلى فيلم من إخراج امرأة تحقيقًا للأرباح في التاريخ

في سياق متصل، أصبح فيلم الدمية الشهيرة باربي، أنجح فيلم من حيث الأرباح في التاريخ لمخرجة أنثى.

استطاعت المخرجة جريتا جيروج، أن تكتب اسمها في التاريخ، كأول امرأة، يتخطى فيلمها حاجز النصف مليار دولار في شباك التذاكر الأمريكي فقط، كما يصبح فيلمها Barbie، أعلى فيلم من إخراج امرأة تحقيقًا للأرباح في شباك التذاكر العالمي بعد تخطيه إيراداته المليار دولار.

أبطال فيلم Barbie

ويشارك في بطولة فيلم، عدد من النجوم، أبرزهم الممثلة الأمريكية الشهيرة مارجو روبي، والتي تجسد دور الدمية، وذلك بمشاركة كلا من، الممثلة الكوميدية أمريكا فيريرا، وسيمو ليو، وكيت ماكينون، وألكسندرا شيب، وإيما ماكي، وكينجسلي بن أدير، وإيسا راي، ومايكل سيرا.