رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Anyone But You يحصد 170 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

حصد فيلم الدراما والرومانسية Anyone But You، إيرادات وصلت إلى 170 مليونًا و 75 ألف دولار عالميًا، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر من العام الماضى 2023.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Anyone But You بين 80 مليونا و 75 ألف في شباك التذاكر الأمريكي، و90 مليونا دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

ويدور فيلم Anyone But You في أعقاب اللقاء الأول، تكتشف بيا وبن أن شغفهما الأولي قد تضاءل لسبب غير مفهوم وتحول إلى سوء فهم فاتر، ومع ذلك، يتدخل القدر، ويجتمعان معًا مرة أخرى في حفل زفاف أسترالي حالم، ويختاران تمثيلية الثنائي، لكن الشرر يشتعل من جديد وسط المناظر الطبيعية المشمسة، مما يجبرهم على مواجهة مشاعرهم الحقيقية واغتنام فرصة ثانية في الحب.

 

فيلم Anyone But You من بطولة سيدني سويني، جلين بأول، ميا أرتميس، نات بوكانان، جوش بونيلو، جاتا، الكسندرا شيب، هادلي روبنسون، ديرموت مولروني، راشيل جريفيث، ديبورا فاي لي.

 

أبطال فيلم DUNE 2 في العرض العالمي بباريس


 أقيم منذ قليل العرض العالمي للجزء الثاني من فيلم DUNE، في دولة فرنسا وتحديدا العاصمة باريس، بحضور أبطال العمل، وعلى رأسهم الممثلة الشابة الشهيرة زيندايا، التي لفتت الأنظار بفستانها المبتكر الذي ارتدته، خلال حضورها للعرض.

 توقعات بتحقيق فيلم DUNE 2 إيرادات افتتاحية بقيمة 65 مليون دولار

 ذكرت تقارير صحفية، أنه من المتوقع أن يحقق فيلم ‘DUNE 2’، أكثر من 65 مليون دولار، كإيرادات افتتاحية له، في أول أسبوع عرضه محلي (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط)، بسبب الحجوزات المُسبقة لتذاكر الفيلم.

وأشارت التقارير، أن الحجوزات المسبقة لـ فيلم DUNE 2، المقرر عرضه في صالات السينما، بتاريخ ١ مارس، تخطت حجوزات تذاكر فيلم ‘OPPENHEIMER، الذي حقق ما يقرب من المليار دولار كإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

كريستوفر نولان بعد مشاهدته DUNE 2: نسخة Star Wars، الخاصة بدينيس فيلنوف
وأبدى المخرج كريستوفر نولان، إعجابه بالجزء الثاني من فيلم DUNE، وذلك بعد مشاهدته، في عرض خاص، قبل طرحه رسميا في صالات السينما.

وشبه كريستوفر نولان، الجزء الثاني من فيلم DUNE، بالفيلم الشهير الناجح  Star Wars: The Empire Strikes Back، قائلا: انه النسخه الخاصه بالمخرج 'دينيس فيلنوف'.