رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كونور برادلي لاعب شهر يناير بنادي ليفربول

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي حصول لاعبه الشاب كونور برادلي علي جائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير مع الريدز، عقب المستوي المميز الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة.

وكتب الحساب الرسمى لنادى ليفربول على منصة التواصل الاجتماعى "إكس": "أداء قوي وتمريرتان حاسمتان من الشاب كونور برادلي رجل مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي".

 

وأضاف حساب الريدز، قائًلا: "عندما تمنحك الحياة فرصة، كُن مثل كونور برادلي".

كونور برادلي

 

 

شارك كونور برادلي لاعب ليفربول، في مباراتين مع الريدز بالدوري الإنجليزي أمام بورنموث وتشيلسي، وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف. 

كان ليفربول قد تغلب على بورنموث 4-0 في الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، ثم إكتساح تشيلسي 4-1 في الجولة الـ 22. 

جدير بالذكر أن كونور برادلي شارك في 9 مباريات مع ليفربول بكل المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدف وصنع 5 أهداف. 

 

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول الجماعية لأول مرة بعد طول غياب

عاد النجم المصري محمد صلاح إلي المشاركة في تدريبات فريقه ليفربول للمرة الأولي بعد إصابته في أمم إفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

 ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر منصة إكس فيديو لانطلاق تدريبات الريدز الجماعية اليوم ويظهر فيها المصري محمد صلاح يشارك مع زملائه للمرة الأولى استعدادًا لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد غيابه 6 مباريات بسبب الإصابة ومشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 

ويلتقي ليفربول نظيره برينتفورد في المواجهة المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.

وزادت فرص انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمرحلة المجموعات ببطولة الأمم الافريقية.

 

وكان يورجن كلوب قد صدم كل عشاق ليفربول حول العالم، بقرار رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم بعدما قضى 8 سنوات مع النادى حقق فيها الكثير من البطولات أبرزها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

 

أكد النجم تييري هنرى أسطورة فريق أرسنال ومنتخب فرنسا السابق، عن سعادته الكبيرة بقرار المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول رحيله عن تدريب الريدز.

 

وفسر هنرى تصريحاته مع شبكة "CBS Sports" الأمريكية، وقال: "عندما رحل بيب جوارديولا عن برشلونة حصل على عام كامل من الراحة".

وتابع أسطورة أرسنال السابق: "على كلوب وتشافى أيضًا بعد رحيلهما عن ليفربول وبرشلونة أن يفعلا ذلك".

وأضاف: "العمل فى مثل هذه الأندية يمثل ضغطًا كبيرًا على المدرب، بالطبع هى وظيفة الأحلام لكل واحد منهما ولكن هناك ضغط شديد من جميع الجهات".