رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول الأهلي المصري لمطار القاهرة استعدادًا للسفر للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

نشر
الأمصار

وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمطار القاهرة، استعدادًا للتوجه للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وكان من المقرر أن يسافر الأهلي إلى الجزائر، أمس الثلاثاء، ولكن بناءً على رغبة المدير الفني مارسيل كولر، تم تأجيل السفر 24 ساعة ليسافر الفريق الأربعاء.

ولعب الأهلي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة (2023 - 2024)، 3 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز في لقاء وتعادل مرتين.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق يانج أفريكانز التنزاني وفريق ميدياما الغاني.

وشهدت قائمة الأهلي المغادرة إلى الجزائر تواجد عمرو السولية، وظهور مصطفى أبو الخير، بعد تصعيده لصفوف الفريق الأول، وتسجيله في القائمة الإفريقية.

استعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بمصطفى أبو الخير لاعب وسط فريق الشباب بعد تأكد غياب المالي أليو ديانج عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا.

كولر حرص على تصعيد أبو الخير الذي شارك في المران الصباحي اليوم انتظارا لقرار المدرب السويسري بضمه لقائمة مباراة شباب بلوزداد أم لا، وفقا لوجهة نظر كولر الفنية.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الديبس، أكرم توفيق، كريم فؤاد.

- خط الوسط: كريم نيدفيد، حسين الشحات، مروان عطية، طاهر محمد طاهر، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمرو السولية.

- خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

مباريات الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي
1- الأهلي 3-0 سان جورج الاثيوبي ذهاب دور الـ 32

2- الأهلي 4-0 سان جورج الاثيوبي إياب دور الـ 32

3- الأهلى 3-0 ميدياما الغانى الجولة الأولى بدور المجموعات

4- الأهلى 1-1 يانج افريكانز التنزاني الجولة الثانية بدور المجموعات

5- الأهلى 0-0 شباب بلوزداد الجزائري الجولة الثالثة بدور المجموعات