رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مقدمي الجوائز في حفل البافتا القادم

نشر
BAFTA
BAFTA

أعلن مسؤلوا حفل البافتا  أن كل من ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا سيقوموا بتقديم الجوائز في الحفل ،الذى سيقام يوم 18 فبراير الجارى، بمركز ساوث بانك بلندن، من المقرر أن يقدم كل من الثلاثي جائزة BAFTA للأفلام، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد الفئات التي تنتمي إليها.


وسينضم إليهم على خشبة المسرح طوال الليل زملائهم المقدمون أدجوا أندوه من " Bridgerton "، ونجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، وأبطال فيلم Wonka  أومبا لومبا هيو جرانت، وليلي كولينز من " Emily in Paris".

مقدموا حفل البافتا
 ديفيد بيكهام وكيت بلانشيت ودوا ليبا

ومن بين الأسماء الأخرى التي تأكد تقديمها للجوائز، نجمتا The Crown إيما كورين وجيليان أندرسون، وممثل فيلم Black Mirror هيميش باتيل، وممثل فيلم Hijack إدريس إلبا.

كما طرحت جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام ‏ أو جوائز بافتا "Bafta"، عن صور جديدة من تحضيرات الحفل الذى سيقام ليلة الاثنين المقبلة بـ توقيت القاهرة.

حيث تظهر في الصور توزيع صور تالحضور من الممثلين العالميين المرشحين وغير المرشحين على الكراسى في مركز ساوث بانك في لندن.

عقب حفل الـ Super Bowl..الفنان آشر يعلن زواجه من صديقته جينيفر

أعلن المغني الشهير آشر، رسميا عن زواجه من صديقته جينيفر، بعد إحياءه حفل مباراة Super Bowl الأمريكي، وذكرت التقارير الصحفية، أن المغني آشر تزوج من صديقته منذ عام ٢٠١٦، جينفر، بعد حصولهما على رخصة زواجهما قبل أيام من عرض Super Bowl الأمريكي، من كاتب مقاطعة كلارك في لاس فيجاس، وتحديدا في 8 فبراير.

وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها موقع ET، تزوج المغني البالغ من العمر 45 عامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث ظهر المغني يرتدي خاتم الزواج على إصبعه الأيسر، خلال إحياءه حفل Super Bowl.

بين مؤيد ومعارض.. ماجدة الرومي تثير الجدل بين الجمهور

أثارت الفنانة ماجدة الرومي الجدل بين الجمهور بسبب كلمتها في حفلها الأخير ضمن ليالي السعديات في أبوظبي، حيث انقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لما قالته.

كلمة ماجدة الرومي في حفلها بأبوظبي

جاء في كلمة ماجدة الرومي في حفلها بأبوظبي: «اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحك لنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة».

وتابعت: «جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما يتوقف كتير أمام الإنجازات اللي عم نشوفها.. كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، بنشوف بأعيننا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض».

وهنا انقسمت الآراء على السوشيال ميديا، فالبعض انتقد ما قالته واعتبرها تسيء إلى لبنان، بينما دافع آخرون عنها واتفقوا معها فيما قالته.