رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يلتقي الفيحاء في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

كثف فريقا النصر والفيحاء تحضيراتهما للمباراة المهمة التي تجمع بينهما غدًا الأربعاء في مواجهة سعودية خاصة في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ويصطدم النصر بنظيره الفيحاء غدًا  الأربعاء القادم على أرض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل النصر مباراة الغد ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا معتمدًا على عدد كبير من النجوم المتواجدين في صفوفه في مقدمتهم السداسي الأجنبي والذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو و والسنغالي ساديو ماني  والإسباني إيميريك لابورت والأسترالي عزيز بيهيتش والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

يخوض النصر مباراة الغد بطموح قوي في عبور آمن لشباك الفيحاء في ظل هوة كبيرة تفصل بين الفريقين ففي حين يتواجد الأول في وصافة ترتيب الدوري السعودي فإن الثاني المركز الرابع عشر .

لم يفلح الفيحاء في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في الدوري السعودي حيث انتهت جميعها بالخسارة ورغم ذلك يدخل الوافد الجديد على بطولة دوري أبطال آسيا مباراة الغد ضد الفيحاء بطموح قوي في تحقيق مفاجأة أمام أحد أكبر فرق الدوري السعودي في مباراة قارية تجمع بين أبناء البلد الواحد.

 البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر يدرك أنه لا شئ محسوم سلفًا في ملاعب كرة القدم ولذلك استعد جيدًا لمباراة الفيحاء وطالب لاعبيه جميعًا بإحترام الخصم وبذل كل ما يمتلكون من أجل العبور إلى الدور التالي في دوري أبطال آسيا. 

عقوبات رادعة ضد كل المخالفين في منتخب السعودية

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف نواف العقيدي حارس مرمي النصر السعودي  5 أشهر ، بسبب مخالفات في حق المنتخب السعودي، على هامش معسكر الفريق قبل كأس آسيا 2023 التى انطلقت فى قطر خلال شهر يناير الماضى.

وأعلنت لجنة الاحتراف السعودي في بيان رسمي نشرته جريدة الشرق الأوسط السعودي عن جملة من القرارات بحق 6 لاعبين سعوديين على خلفية قضيتهم مع المنتخب السعودي خلال بطولة كأس آسيا 2023 التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، واعتذارهم عن عدم الاستمرار مع الفريق.

وتم تغريم اللاعب سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي 100 ألف ريال لإبداء رغبته في عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم في البرتغال، كما تم تغريم اللاعب سلطان الغنام لاعب النصر السعودي 200 ألف ريال، وذلك لطلبه من المدير الفني للمنتخب السعودي إعفاءه من الانضمام للمنتخب، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع المدرب بتاريخ 28 ديسمبر.