رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمود عامر يحتفل بزفافه فى عمر الـ69 عامًا

نشر
حفل زفاف الفنان المصري
حفل زفاف الفنان المصري محمود عامر

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل الزفاف للفنان المصري محمود عامر، بعد تخطيه الـ68 عاما، بفتاة تبدو أصغر كثيرا منه، وتنوعت تعليقات المتابعين بين مؤيد للفكرة، ومندهش من الزواج في مرحلة متأخرة من العمر.

وتحدث الفنان المصري محمود عامر، حول زواجه، قائلا: "الزواج ليس أمرا غريبا، ما قمت به هو شرع الله الذي قال في كتابه العزيز (يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم)".

حفل زفاف الفنان المصري محمود عامر

محمود عامر: زوجتي ضبطت إيقاع صحتي النفسية

وحول عدد زيجاته السابقة، قال الفنان المصري محمود عامر: "هذا الزواج الثاني بالنسبة لي، وانفصلت عن الزوجة الأولى بشكل نهائي، ودائما أقول الحمدلله على ترتيباته كلها".

وبسؤاله عن عمر قصة الحب التي جمعته بعروسه وطبيعة عملها، قال الفنان المصري محمود عامر: "زوجتي لا تعمل بالفن، فهي دكتورة في الصحة النفسية، وبصراحة شديدة نجحت في ضبط إيقاع صحتي النفسية، ولكن الفن متغلغل في أسرتها، شقيقها أحمد فرج مايسترو في دار الأوبرا المصرية، وشقيقتها مروة مخرجة، ودرست بمعهد الفنون المسرحية".

حفل زفاف الفنان المصري محمود عامر

وعن عمر قصة الحب بينهما، قال محمود عامر: "أنا مؤمن بأن الحب لا يقاس بالمدى، ولكن يقاس بتوفيق الله، واللحظة التي يحدث فيها، وعلى أي حال الحب والتعارف استغرق شهرين ونصف الشهر فقط ثم تطور الحب النبيل إلى زواج.. بين غمضة عين وانتباهتها تتغير الأحوال".

فنيا، تحدث الفنان محمود عامر عن مشاركته في شهر رمضان 2024، مؤكدا أنه يشارك في الجزء الرابع من مسلسل "المداح ـ أسطورة العودة" ويرى أنه سيحقق نجاحا كبيرا، وأقوى من الأجزاء السابقة.

الفنان المصري محمود عامر

محمود عامر، فنان مصري ومن مواليد 1955، وحاصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت مسيرته الفنية على خشبة المسرح، وشارك في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية الخاصة بالطفل، كما تألق على شاشة التلفزيون من خلال مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية منها "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام، ومسلسل "نجيب زركش" أمام يحيى الفخراني.

حفل زفاف الفنان المصري محمود عامر

أبرز أعمال محمود عامر

من أشهر الأعمال الدرامية التي شارك فيها "عامر" مسلسلات: "ليالي الحلمية"، و"رأفت الهجان"، و"الحفار"، و"أبو العلا 90"، و"أوراق مصرية"، و"العندليب"، وغيرها.

ومن أبرز الأعمال الدرامية كذلك التي شارك فيها خلال السنوات الأخيرة، مسلسلات: "المداح"، و"أعمل إيه"، و"عوالم خفية"، و"هوجان"، و"كابتن أنوش"، "الجماعة"، و"حكايات بنات".

وقبل زفافه الأخير، كان الفنان المصري محمود عامر، متزوجا من الفنانة لاشينة لاشين، التي أنجب منها ابنته المطربة أميرة عامر.

وفي أغسطس 2023، أعلن الفنان المصري محمود عامر، طلاقه من "لاشينة" عبر حسابه بـ"فيسبوك"، وكتب منشورا تضمن كلمة واحدة: "سينجل".

وقوبل هذا الخبر حينها بدهشة من جانب زملائه في الوسط، فأبدى الفنان صلاح عبدالله حزنه على هذا القرار خلال تعليق له، وتمنى عودتهما في وقت لاحق، وهو نفس ما أقدمت عليه الفنانة رانيا محمود ياسين، التي علقت بقولها: "حزينة.. طوال عمري أعرفكم سويا".

حفل زفاف الفنان المصري محمود عامر