رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بـ"DGA"

نشر
المخرج العالمي مارتن
المخرج العالمي مارتن سكورسيزي

قدم المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، الشكر لقبيلة الأمريكان الأصليين – The Osage Nation، لدورهم الجوهري في صناعة فيلم Killers Of The Flower Moon ونجاحه وتحقيقه للجوائز ومنافسته الشرسة في سباق الأوسكار المقبل.

ونقلت صحيفة فاريتي، تصريحات المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، بعد حصوله على الميدالية الذهبية من DGA وهو التكريم الذي حصل عليه الخمسة المرشحين للأفلام الطويلة في السباق، وقال "شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon"، مضيفاً "لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم".

وتابع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي: "في المقام الأول، يجب أن أواصل شكر Osage Nation نفسها، لقد خرجت لمقابلتهم قبل ظهور فيروس كوفيد، بضع مرات فقط، وتعرفت عليهم قليلاً، وأدركت أنه كان على تغيير النص بالكامل"، مضيفاً "بدون قبيلة الأمريكيين الأصليين، أمام الكاميرا وخلف الكاميرات، بالتأكيد لن تكون هذه هى الصورة التي تراها اليوم".

فيلم Killers of the Flower Moon مستوحى من جرائم القتل المنهجية الواقعية لأعضاء من قبيلة Osage Nation الغنية بالنفط من أجل أموالهم، بطولة ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار في دور مولي بوركهارت وليوناردو دي كابريو في دور زوجها المخادع "إرنست".

المخرج العالمي مارتن سكورسيزي: أشاهد أفلامي مع ابنتي وكأنني لم أشاهدها من قبل 

كشف المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، أنه يفضل مشاهده الأفلام التي يخرجها، مع ابنته، ويتفاعل معها، كأنه لم يشاهدها ولا يعلم بأحداثها.

وقال المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، في تصريحات صحفية:" أحب أن أشاهد أفلامي مع ابنتي وكأنني لم أشاهدها من قبل.. وأقول عند مشاهدتها”.. سيحدث شيء ما..”ها! ذلك رائع”، ثم أقول: “لقد فعلت هذا حرفيًا”!".

المخرج العالمي مارتن سكورسيزي

مارتن سكورسيزي يحتفل بعيد ميلاده الـ81

واحتفل المخرج مارتن سكورسيزي، مؤخرا بعيد ميلاده الـ81، في حفل صغير، حضرته ابنته، وعدد من أصدقائه.

وأقام أصدقاء المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، حفلا صغيرا، للاحتفال بعيد ميلاده، في أحد المطاعم، وأحضروا له كعكة عيد ميلاد، تحتوي على أشياء يحبها المخرج، مثل مجسم لكلبه الأليف، وصورة له مع ابنته وعلامة لتطبيق “تيك توك”، الذي أصبح المخرج نشطا عليه في الأشهر الأخيرة.

مارتن سكورسيزي يتحدث عن صداقته الطويلة مع روبرت دي نيرو

وفي سياق متصل، تحدث المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، عن صداقته الطويلة، والممتدة، لما يقرب من ٥٠ عاما، مع الممثل روبرت دي نيرو، معبرا عن سعادته وامتنانه للتعرف على إنسان مثله.

وقال مارتن سكوريزي، في تصريحات صحفية، "سعيد جدا بالتعاون مجددا مع روبرت دي نيرو، كممثل في فيلم KILLERS OF THE FLOWER MOON، ففي إحدى المرات، وفي الليل بعد انتهائها من تصوير الفيلم قبل أشهر، جلست أنا وروبرت، واحتسينا بعض الشمبانيا، وانحنى للخلف، وقال: “هل تصدق؟ قبل 50 عامًا من الآن، أين كنا نحن؟ ولم يستطع أن يصدق ذلك أن كل هذا الوقت قد مر، حينها قمت بالرد عليه قائلا: دعنا فقط نرتشف المزيد من الشمبانيا، وضحكنا".

أكبر افتتاحية لفيلم من إخراج مارتن سكورسيزي

وحقق فيلم KILLERS OF THE FLOWER MOON، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، إيرادات افتتاحية في شباك التذاكر المحلي، بلغت 23 مليون دولار، مما يجعله أكبر افتتاحية لفيلم من إخراج "مارتن سكورسيزي" منذ فيلم SHUTTER ISLAND في عام 2010.

مارتن سكورسيزي يعلق على طول مدة عرض فيلم Killers of the Flower Moon

وعلق المخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي، على الانتقادات التي وجهت لأحدث أفلامه Killers of the Flower Moon، بسبب طول مدة عرضه، والتي تجاوزت 3 ساعات.

وقال المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، في تصريحات صحفية:" يمكنك الجلوس أمام التلفاز، ومشاهدة شيء ما لمدة 5 ساعات، وهناك العديد من الأشخاص الذين يشاهدون العروض المسرحية لمدة 3 إلى 5 ساعات، أنت تعطيها هذا القدر من الاحترام. أعط السينما بعض الاحترام أيضا".

مارتن سكورسيزي: أنظر إلى صناعة الأفلام بشكل مختلف

ذكر المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، أنه ينظر إلى صناعة الأفلام بشكل مختلف، بعد أن تقدم في السن، وقال في تصريحات صحفية: "يرجع الأمر إلى ما هو موجود في الإطار، وأين تضع الكاميرا، وأين تقضي الوقت المتبقي من حياتك في سرد القصة، وهل تستحق كل هذا العناء بالنسبة لك ".

مارتن سكورسيزي: سأعتزل قريبا

وخضع المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ، المختصة بأخبار الرجال.

وتصدر المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، غلاف عدد الأسبوع للمجلة الشهيرة، بمناسبة قرب صدور أحدث أفلامه KILLERS OF THE FLOWER MOON، والمقرر طرحه في صالات السينما بتاريخ ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣.

وألمح المخرج، مارتن سكورسيزي، خلال حواره إلى الاعتزال قريبا، بسبب تقدمه في العمر، موضحا أنه من المقرر أن يعمل ربما على فيلم واحد أو فيلمين إذا استطاع، وبعدها سيتوقف عن العمل في صناعة الأفلام.