رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة ميلان ضد نابولي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ستيفانو بيولى المدير الفني لفريق ميلان تشكيل فريقه لمواجهة نابولي في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

تشكيل ميلان ضد نابولى

مانيان؛ كالابريا، كياير، جابيا، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، بن ناصر؛ بوليسيتش، لوفتوس تشيك، لياو؛ جيرو

 

ميلان ضد نابولي

 

في المقابل، يبدأ والتر ماتزارى المدير الفني لفريق نابولى مباراة اليوم بالتشكيل التالى:

جوليني؛ أوستيجارد، رحماني، خوان جيسوس؛ دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، مازوتشي؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

تشكيل نابولي ضد ميلان

 

ترتيب الدورى الإيطالى

ويدخل ميلان مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي فى المركز التاسع بالمسابقة برصيد 35 نقطة.

ميلان ضد نابولى

وكان لقاء الفريقين خلال الدور الأول من الموسم الحالي بالكالتشيو قد حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو من أجل تضييق الفارق مع ثنائي المقدمة إنتر ميلان المتصدر ويوفنتوس الوصيف، وفى المقابل يطمح نابولي فى العودة بالنقاط الثلاث، من أجل دخول المربع الذهبي.

وحقق الروسونيري الفوز فى مباراة الجولة الماضية على مضيفه فريق فروسينوني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما اقتنص البارتينوبي، فوزا مثيرا من ضيفه فريق هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف

وشهدت المواجهات العشرة الأخيرة بين الفريقين تكافؤا كبيرا، حيث حقق كل فريق الفوز فى 3 مواجهات، بينما حسم التعادل 4 مواجهات أخرى بين الفريقين.

 

 

إنتر ميلان يصعق نابولي بهدف لاوتارو ويتوج بالسوبر الإيطالي


توج إنتر ميلان بطلا للسوبر الإيطالي عقب فوزه القاتل على حساب نابولي، بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بملعب الأول بارك في الرياض.
سجل لاوتارو الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 90+1، ليتوج النيراتزوري بطلا للمسابقة بفوز قاتل على نابولي.

بداية هادئة

 مرت الدقائق الأولى باردة على مستوى الفرص، فتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة لبعض الدقائق دون أي خطورة تذكر على مرمى جوليني وسومير. 

 

وفي الدقيقة 15، ضاعت فرصة خطيرة للغاية على الإنتر، بعد كرة وصلت لديماركو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية مباشرة لمست أحد المدافعين ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لركنية.

وبعد ثواني، أطلق كالهانجولو تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها وصلت بمنتصف المرمى إلى أحضان الحارس جوليني. 

وضغط إنتر بقوة في منتصف الشوط الأول، وبالدقيقة 31 مرر أتشيربي كرة عرضية من اليسار، ليرتقي لها لاوتارو ويقابلها برأسية مرت بجوار مرمى جوليني.

وأحرز إنتر الهدف الأول عبر لاوتارو بالدقيقة 39، بعد انطلاقة تورام من الجانب الأيسر وتمريرة عرضية تابعها لاوتارو بالشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الفرنسي ببداية اللعبة.

عاد تورام ليشكل خطورة على نابولي، بعد تحرك مميز للمهاجم وتمرير الكرة من أمام الحارس على حدود المنطقة، لكن الدفاع تتدخل وأبعد الكرة.