رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا يحسم مستقبل جورجينيو قبل لقاء وست هام

نشر
الأمصار

حسم الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، مستقبل الدولى الإيطالى جورجينيو، لاعب خط وسط الجانرز من البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وينتهى تعاقد اللاعب صاحب الـ32 عامًا مع المدفعجية بنهاية الموسم الحالى، ويملك الجانرز خيارًا لتمديد عقده لموسم إضافى.

أرسنال يحل ضيفًا على وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الجولة 24 من الدورى الإنجليزى، على ملعب لندن الأولمبى.

وقال أرتيتا فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى قبل المباراة نقلها موقع "فوتبول لندن":"أنا سعيد حقًا بجورجينيو، هذا كل ما يمكننى قوله، أمر تمديد عقده متروك لإيدو المدير الرياضى".

وحول موقف بوكايو ساكا من اللعب ضد وست هام: "لقد تعرض للإصابة، وكان يتعافى هذا الأسبوع، ويبدو أنه بخير".

أرسنال يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول، صاحب الصدارة.

ويحل فريق أرسنال ضيفًا على وست هام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 49 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام فى المركز السابع برصيد 36 نقطة.

ويتطلع أرسنال لمواصلة التوهج في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز فى آخر 3 جولات متتالية بالمسابقة، آخرها اكتساح ليفربول بنتيجة 3-1 فى الجولة الماضية.

وقدم أرسنال مباراة كبيرة أمام ضيفه ليفربول ونجح فى إسعاد جماهيره بفوز مستحق من قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واطمأن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز على حالة بوكايو ساكا بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في قمة ليفربول، ليتأكد جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم أمام الهامرز.

ويستهدف المدفعجية الثأر من وست هام، بعد الخسارة أمامه 0-2 في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج على ملعب "الإمارات".

ولا يعرف وست هام الفوز في الدوري الإنجليزي خلال أخر 4 مباريات منذ الفوز على أرسنال بالجولة الـ 19، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة.

تذاع مباراة وست هام ضد أرسنال في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1.