رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آينتراخت فرانكفورت يتعادل مع بوخوم بهدف مرموش في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش نجم المنتخب المصري، مع بوخوم، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

أحرز الدولي المصري عمر مرموش هدف التقدم لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت بالدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم سجل موريتز بروشينسكي هدف التعادل لفريق بوخوم فى الدقيقة 17.

 

 

وعاد المصري الدولي عمر مرموش لتشكيل فريقه الأساسي للمرة الأولى بعد مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

وشارك مرموش مع فرانكفورت فى مباراة اليوم حتى تم استبداله فى الدقيقة 64 ليشارك هوغو إيكيتيكي بدلا منه، بعدما تعرض نجم الفراعنة للإصابة.

بهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، فيما يأتى بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

وعاد الدولى المصرى عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت إلى تدريبات فريقه للمرة الأولى مؤخرا بعد إقصاء متتخب مصر من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وذلك بعدما تخلف عن سفره لألمانيا بسبب نزلة البرد.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، فيما يأتى بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

آينتراخت فرانكفورت: مشاركة مرموش في كأس إفريقيا أثرت على الفريق

أكد تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن مشاركة المصري عمر مرموش مع منتخب الفراعنة في كأس إفريقيا، أثرت على أداء الفريق.

وقال تيمو، خلال حوار خاص لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة الحياة: "المنتخب المصري لم يحقق النتائج المرجوة خلال بطولة إفريقيا، وعمر مرموش كان جزء من الفريق وكان يمكن أن يؤدي بشكل أفضل، خاصة وأنه ظهر معنا في النصف الأول من الموسم بشكل مميز".

وأضاف: "آينتراخت فرانكفورت تأثر بالتأكيد بغياب مرموش خلال مشاركته مع منتخب مصر، فهو لاعب هام في الفريق".

وعن عدم سفر مرموش لألمانيا عقب خروج مصر من بطولة إفريقيا، علق: "عمر أصيب بعدوى خطيرة لذلك لم يتمكن من السفر، لكنه تعافى وعاد لتدريبات الفريق".