رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تتصدر أنغامي بأحدث أغانيها "كلو هم"

نشر
الأمصار

تصدرت الفنانة إليسا قائمة music videos على تطبيق الأغاني “أنغامي”، بأحدث أغانيها التي تحمل اسم “كلو وهم”، بعد أيام من طرحها.

إليسا - كلو وهم


وفي آخر شهر يناير الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة إليسا، الجديدة التي تحمل اسم “كلو وهم”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات “أنغامي” و"سبوتيفاي" للموسيقى.

أغنية “كلو وهم” لـ إليسا، من كلمات وألحان مرواظ خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

إليسا تعلق على فيلمها الوثائق 


نشرت الفنانة إليسا تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس” بعد عرض الفيلم الوثائقي الذى يرصد مسيرتها الفنية والشخصية.

وقالت إليسا: “سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابة، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول أقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتِ بعد

ومن ناحية أخري كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل سنواتها الأولي ونشاتها وأسرار معاناتها مع مرض السرطان وكيف تعافت منه والاعتزال والإنتاج، من خلال الفيلم الوثائقي   "It’s Ok"، وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًا عبر منصة نيتفليكس.  

الفيلم يستعرض رحلة إليسا  مع عدد من الصعاب، ويعرض الفيلم عبر ٣ حلقات حكايات لم تروَ من قبل عنها..وفي السطور القادمة نستعرض أبرز تصريحات إليسا في الفيلم الوثائقي It’s Ok:  

في البداية قالت إليسا: “ولدت في بيت العائلة بالجبل، على يد داية، في ظل عدم وجود مستشفيات مجهزة  - حينما علمت جدتي أني بنت رحلت”، مردفة: “كنت طفلة شيطانة وشعري قصير جدًا”.

تحدثت إليسا عن تفاصيل أول قصة حب، مؤكدة أنها كانت في المدرسة ومن طرف واحد وكان ولدا يدعى “نمر”، كاشفة عن أن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها.

استطردت إليسا: "اتضايقت إني خدت قرار الاعتزال، ورجعت بإنتاجي الخاص، ولما أنتج لغيري مش هعمل القصص اللي حصلت معايا".

قالت إليسا خلال الفيلم الوثائقي: “تحديت كل شئ: ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية والانسلاخ عن أهلي والموت اللي واجهته ورجعت وقفت، ومفيش حاجة بتقف، كله بيعدي”.

وعن محنة إصابتها بالسرطان.. قالت إليسا: “شعرت بالخوف من المرض”، ولكنها أردفت: "بحياتي ما حسيت إني كاملة زي دلوقتي كأنثى".

أضافت إليسا: " لما وقعت على المسرح كان بقالي أسبوعين فقط عاملة العملية وغبت عن الوعي"، مختتمة:  "اتكتب قصص كتير عني أكتر من الأذى ده ما ممكن يصير".