رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

نشر
الأمصار

تواصل الفنانة اللبنانية  إليسا في تجهيزات ألبومها الجديد، والذي يتضمن أغاني متنوعة  مابين الرومانسي والدراما.

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد 

ومن المفترض أن تطرح إليسا ألبومها  الجديد والتي تتعاون فيه مع شركة روتانا في موسم عيد الفطر عام 2024.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزيعين الموسيقين مثل محمد يحيى وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وأيمن بهجت قمر  وغيرهم.

كما تستعد أيضا إليسا لطرح أغنية جديد بعنوان كله وهم وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري.

ومن ناحية أخري كشفت المطربة اللبنانية إليسا تفاصيل سنواتها الأولي ونشاتها وأسرار معاناتها مع مرض السرطان وكيف تعافت منه والاعتزال والإنتاج، من خلال الفيلم الوثائقي   "It’s Ok"، وهو فيلم يستعرض جوانب من حياة المطربة الكبيرة ويعُرض حصريًا عبر منصة نيتفليكس.  

الفيلم يستعرض رحلة إليسا  مع عدد من الصعاب، ويعرض الفيلم عبر ٣ حلقات حكايات لم تروَ من قبل عنها..وفي السطور القادمة نستعرض أبرز تصريحات إليسا في الفيلم الوثائقي It’s Ok:  

في البداية قالت إليسا: “ولدت في بيت العائلة بالجبل، على يد داية، في ظل عدم وجود مستشفيات مجهزة  - حينما علمت جدتي أني بنت رحلت”، مردفة: “كنت طفلة شيطانة وشعري قصير جدًا”.

تحدثت إليسا عن تفاصيل أول قصة حب، مؤكدة أنها كانت في المدرسة ومن طرف واحد وكان ولدا يدعى “نمر”، كاشفة عن أن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها.

استطردت إليسا: "اتضايقت إني خدت قرار الاعتزال، ورجعت بإنتاجي الخاص، ولما أنتج لغيري مش هعمل القصص اللي حصلت معايا".

قالت إليسا خلال الفيلم الوثائقي: “تحديت كل شئ: ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية والانسلاخ عن أهلي والموت اللي واجهته ورجعت وقفت، ومفيش حاجة بتقف، كله بيعدي”.

وعن محنة إصابتها بالسرطان.. قالت إليسا: “شعرت بالخوف من المرض”، ولكنها أردفت: "بحياتي ما حسيت إني كاملة زي دلوقتي كأنثى".

أضافت إليسا: " لما وقعت على المسرح كان بقالي أسبوعين فقط عاملة العملية وغبت عن الوعي"، مختتمة:  "اتكتب قصص كتير عني أكتر من الأذى ده ما ممكن يصير".