رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

لن يكون برشلونة في نزهة عندما يواجه ضيفه غرناطة، الأحد الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني 2023-24.

ويبحث برشلونة عن تحقيق انتصار مهم يؤمن مقعده بين فرق المقدمة في الليجا ريال مدريد وأتلتيكو وجيرونا، من أجل المنافسة على البطولة التي يحمل لقبها.

ويأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي غرناطة بالمركز التاسع عشر وفي رصيده 12 نقطة فقط.

ولن يستهين برشلونة بمنافسه الذي يعاني هذا الموسم من تراجع النتائج، حيث تعلم الدرس جيدًا من مباراة ألميريا متذيل الترتيب والذي أرهق البارسا كثيرًا من أجل أن يفوز عليه.

وفي التقرير الآتي نستعرض موعد مباراة برشلونة وغرناطة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لبرشلونة وكل ما تريد معرفته:

متى موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني 2023-24؟

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الجولة 24 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأحد الموافق 11 فبراير على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني 2023-24؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء برشلونة وغرناطة.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

كومان: أن تكون مدربًا لبرشلونة فهذا يعرضك لمشاكل في الصحة العقلية

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لفريق برشلونة الاسباني عن صعوبة عودته لتولي القيادة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، مؤكدا ان اللعب لبرشلونة أمتع من تولي قيادته الفنية.

وقال كومان في تصريحات لصحيفة اس الاسبانية ، أن تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي للبارسا، لم يعش نفس معاناته في النادي الكتالوني، ولكنه اتفق معه في تصريحات صحفية سابقة قائلا : ” أن تكون مدرباً لبرشلونة فهذا يعرضك لمشاكل في الصحة العقلية، وأن تكون لاعباً في برشلونة فهو أمر أكثر متعة من أن تصبح مدرباً للفريق”.

وأضاف مدرب منتخب هولندا الحالي،” تشافي لاحظ ذلك بالفعل بوصفه كتالوني وابن من أبناء النادي، عن نفسي كان تدريب برشلونة هو أصعب عمل قمت به في حياتي بالكامل، عانيت من الضغط الشديد”.

واستمر المدرب السابق للبارسا في تصريحاته” الصحافة تطلق النار عليك لو لم تسر الأمور بشكل جيد، دائماً اللوم يكون على المدرب”.

وكان كومان قد تولى تدريب برشلونة لمدة موسم ونصف، بعد رحيل ليونيل ميسي، ونجح في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا مع الفريق.