رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ وبرشلونة يتنافسان للتعاقد مع ميجيل جوتيريز ظهير أيسر جيرونا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ وريال مدريد يركزان على نفس الخيار البديل للكندي ألفونسو ديفيز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى بايرن ميونخ لحسم تجديد عقد ديفيز، الذي ينتهي في صيف 2025، أما ريال مدريد يستهدف ضم اللاعب الكندي في 2024.

وشارك ديفيز مع بايرن هذا الموسم في 27 مباراة في جميع البطولات، وسجل هدفا وحيدا، وصنع 3 آخرين، قبل تعرضه للإصابة أمام مونشنجلادباخ في الجولة 20 من البوندسليجا.

ريال مدريد وبايرن ميونخ يتنافسان علي ظهير جيرونا

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن بايرن ميونخ وضع ميجيل جوتيريز ظهير أيسر جيرونا، كبديل مناسب حال رحيل ألفونسو ديفيز.

ونوهت "ريال مدريد يستهدف أيضا ضم ميجيل جوتيريز، حال فشل التعاقد مع ديفيز في صيف 2024".

وكان ريال مدريد قد باع جوتيريز إلى جيرونا قبل موسمين، ويملك 50% من رسوم بيعه، مع شرط جزائي بقيمة 8 ملايين يورو لإعادة شرائه.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد جوتيريز، لأي فريق آخر، 40 مليون يورو، بعدما جذب أنظار ثنائي البريميرليج، مانشستر سيتي وآرسنال.

بايرن ميونخ وبرشلونة يتنافسان للتعاقد مع ميجيل جوتيريز ظهير أيسر جيرونا

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ يفكر في التخطيط المبكر لإبرام صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب البافاري في تدعيم صفوفه عبر التعاقد مع متوسط ميدان دفاعي، بعدما فشل العام الماضي في ضم جواو بالينيا، لعدم قدرة فولهام على إيجاد البديل.

كما فشل بايرن ميونخ في التعاقد مع ديكلان رايس، بعد انتقال الدولي الإنجليزي من صفوف وست هام إلى آرسنال في صيف 2023.

وبحسب صحيفة "بيلد"، فقد ظهر اسم جديد على رادار بايرن ميونخ، وهو فيدريكو ريدوندو البالغ من العمر 21 عامًا، ونجل أسطورة ريال مدريد فرناندو ريدوندو.

ويلعب فيدريكو ريدوندو حاليًا في صفوف أرجنتينوس جونيورز، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية موسم 2024، وتقدر قيمته السوقية بنحو 9 ملايين يورو.

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفركوزن، قبل صدامهما المرتقب غدًا السبت.