رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقود طرابزون للفوز على جنتشلربيرليجي والصعود لربع نهائي كأس تركيا

نشر
الأمصار

قاد محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه جنتشلربيرليجي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار دور الـ16 لبطولة كأس تركيا.

سجل اللاعب مليح بوستان هدف جنتشلربيرليجي في الدقيقة 14، وتعادل إرين المالي لفريق طرابزون في الدقيقة 90، وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه طرابزون في الدقيقة 105 من الوقت الإضافي ليقود فريقه للصعود للدور ربع النهائي من كأس تركيا.

تشكيل طرابزون أمام جنتشلربيرليجي

حراسة المرمى: شاكير.

خط الدفاع: كان أيطن - فيرنانديز - دينزفيل - إلمالي.

خط الوسط: جونيس - باتيستا ميندي - بردهي.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - إنيس ديستان - إيدين فيسكا.

فاز فريق بشكتاش على طرابزون سبور بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

سجل هدفي بشكتاش اللاعب سميح كيليكسوي في الدقيقة 44 و63.

بهذه النتيجة تجمد رصيد فريق طرابزون عند النقطة 37 في المركز الرابع بترتيب الدوري التركي الممتاز، بينما يأتي بشكتاش في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وتواجد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني على رأس تشكيل طرابزون أمام بشكتاش.

اتحاد جدة يستغل رحيل كلوب للتعاقد مع محمد صلاح

كشف تقرير صحفى إنجليزى صباح اليوم، أن مسئولى الدورى السعودى، مازالو يضعون محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى كهدف أول فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادى إتحاد جدة السعودى، أبرز الأندية فى المملكة المهتم بضم صلاح، لكن إصرار يورجن كلوب المدير الفنى للريدز أجبر إدارة النادى الإنجليزى على رفض العرض الضخم الذى قدمه صندوق الإستثمارات لضم قائد منتخب مصر.

ووفقًا للتقارير الصحفية السابقة والتى كانت تبرز إهتمام إتحاد جدة، فإن العرض المالى للنادى السعودى وصل إلى 215 مليون جنيه إسترلينى، شامل المكافأت والبطولات والأهداف، لكنها كانت أمور فى غاية الصعوبة تحقيقها بمنافسات دورى روشن.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، يتمسك نادى الاتحاد السعودى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، ويُجهز عرضًا ضخمًا للفوز بخدماته.

وكان العميد قريبًا من ضم الفرعون المصرى في الصيف الماضلا، وكاد أن يرتدى صلاح قميص النمور  ويُصبح في تشكيلة الاتحاد رفقة الفرنسى كريم بنزيما وأحمد حجازى ونجولو كانتى وفابينيو زميله السابق فى ليفربول وباقى النجوم، لكن لم تتم الصفقة.