رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود الليثي يحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي.. السبت

نشر
الأمصار

يحيي الفنان محمود الليثي، حفلاً غنائياً في أبو ظبى، يوم السبت 10 فبراير الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته الشعبية المحببة لدى جمهوره في الوطن العربى.

 

 

وطرح الفنان محمود الليثي، مؤخراً أغنية تحمل اسم "الجدع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير.

 

محمود الليثي يطرح أحدث أغانيه بعنوان "ماتعتبونيش"


طرح المطرب الشعبي محمود الليثي، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ماتعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

وطرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، مؤخراً، أغنية بعنوان "نظرة واحدة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسي.

"نظرة واحدة" هي أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثى وحمادة الليثي، والتي تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالي بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

 

وكان المطرب محمود الليثي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "رجولة برجولة"، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

المطرب محمود الليثي قد طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبي شارك في العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبي.

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه "انسى اللي خان" على يوتيوب ومنصات الأغاني


طرح أمير الغناء العربي المطرب المصري هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية والتي ظهر فيها بلوك مختلف خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

وأغنية "انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك و توزيع رقمي فيكتوري لينك وظهر فيها أمير الغناء العربي بأستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.